أهم الأخبارالدولةخدمات

المترو يوفر تطعيم كورونا للركاب بدون تسجيل مسبق ..اعرف المحطات

كتب محمد حربي

أعلن أحمد عبدالهادي بكير المتحدث الرسمي، ومدير الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة بمترو الأنفاق، أنه تم التوقيع على برتوكول تعاون مع وزارة الصحة، بشأن فتح أبواب عدد من محطات مترو الأنفاق أمام المواطنين لتلقي جرعات التطعيم ضد وباء كورونا بدون تسجيل على بوابة وزارة الصحة.

وقال المتحدث الرسمي لمترو الأنفاق في تصريح خاص لبوابة العمال، أن الإتفاق مع وزارة الصحة جرى التوقيع عليه بحضور المتحدث الرسمي للصحة الدكتور خالد مجاهد، وذلك في إطار توجيهات المهندس كامل الوزير وزير النقل ، بأهمية تفعيل دور المشاركة المجتمعية لإدارة المترو الأنفاق وتقديم الخدمات للجمهور.

وأوضح المتحدث الرسمي لمترو الأنفاق أن برتوكول التعاون مع وزارة الصحة انتهى إلى عمل فرق ثابتة داخل العديد من محطات المترو لاستقبال وتسجيل وتطعيم المواطنين ضد وباء كورونا، مشيرا إلى أن هذه الخدمة سوف تكون متاحة على مدى أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا وحتى السادسة مساءا .

وأشار المتحدث الرسمي لمترو الأنفاق، إلى أنه تم الاتفاق على إختيار المحطات التبادلية الثلاثة ( السادات – الشهداء – العتبة ) كنقاط إرتكاز لحملات التطعيم ضد كورونا، بجانب عدد من المحطات الأخرى على الخط الأول وهي:المرج الجديدة -المطرية – كوبري القبة -الدمرداش – سعد زغلول، بينما تكون هناك فرق أخرى بعدد من محطات الخط الثاني في :شبرًا الخيمة – كلية الزراعة – روض الفرج – الدقي- جامعة القاهرة – المنيب، أما فيما يتعلق بالخط الثالث، فتم إختيار محطات: العباسية – ألف مسكّن.

وشدد المتحدث الرسمي لمترو الأنفاق على أنه تم الإنتهاء من كافة التجهيزات اللوجستية، إستعدادا لإستقبال المواطنين وركاب المترو لتقديم خدمات التطعيم لهم ضد وباء كورونا .

زر الذهاب إلى الأعلى