محافظات

إزالة 36 حالة إشغال طريق وتحرير 20 محضرا للتكاتك بالفشن 

 

كتب :محمود فتحي :

نظمت الوحدة المحلية لمدينة الفشن برئاسة حمادة راضي حملة لرفع كافة إشغالات الطريق العام والتي استهدفت شارع الجيش وشارع الترعة الفشنية وشارع البحر الأعظم وشارع سماح الوجوه .

 

أسفرت الحملة عن إزالة 9 لافتات إعلانية بدون ترخيص و13 حالة من الباعة الجائلين و14 بروز محلات كما تم التحفظ على عدد من الحوامل الحديدية والخشبية والمقاعد والطاولات البلاستيكية ومصادرة الإشغالات التي تعوق حركة السير مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وأكد رئيس المدينة أن الحملات مستمرة للقضاء على إشغالات الطريق العام وإلزام الجميع بالقانون مشدداً على أصحاب المحال التجارية والباعة الجائلين بعدم افتراش الأرصفة والالتزام بالأماكن المخصصة لهم.

 

فيما تابعت إدارة المواقف انتظام سير العمل داخل موقف سيارات الأجرة والالتزام بتعريفة الأجرة وتم تحرير 20 محضر إشغال طريق للتكاتك.

 

جاء ذلك في إطار توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف للوحدات المحلية بالمدن والمجالس القروية بضرورة تواصل جهودها الميدانية والانضباطية بكافة الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين لتحقيق الانضباط وإعادة المظهر الحضاري، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى