قافلة طبية مجانية بالشرقية للكشف على 700 حالة من أمراض العيون

كتبت : شيماء بركات

نظم حزب مستقبل وطن ، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة الشرقية ، قافلة طبية لعلاج أمراض العيون، فى قرية جميزة، بالتعاون مع الوحدة الحزبية التابعة لمركز ديرب نجم، تحت رعاية المهندس احمد الخطيب أمين المحافظة، والدكتور شاكر عابدين أمين المركز، بالتنسيق مع احد المراكز الطبية المتخصصة في جراحة العيون.

وقال أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية، إن القافلة الطبية إختصت لعلاج أمراض العيون، وأجرت الكشف الطبي على قرابة الـ700 مواطنا من أهالي القرية، بمشاركة فريق طبي متخصص في جراحة وعلاج العيون، وقد لاقت القافلة الطبية إقبالا كبيرا من المواطنين والسيدات والشباب والفلاحين بالقرية.

وأشار أمين مركز ديرب نجم إلى أن أهالى قرية جميزة عمرو وجهوا الشكر لحزب مستقبل وطن بـ الشرقية لتنظيمه فعاليات القافلة وتوفير الكشف الطبي المجاني لأهالي القرية، بالإضافة لتحويل بعض الحالات منهم لإجراء عمليات مختلفة ما بين مياه بيضاء، وتصحيح نظر، وتثبيت، بخصم 50%، وعمل نظارات طبية لحالات أخرى بخصم 50%.

يأتى ذلك في إطار الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن ، فى مساندة المنظومة الصحية، من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، في مبادرتها نور الحياةبالإضافة إلى أن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجًا ولغير القادرين، بالقرى والكفور.

زر الذهاب إلى الأعلى