أهم الأخبارالعمال

المهيري يهنئ الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناء

 

كتب :احمد مكاوى

تقدم هشام فاروق المهيري رئيس النقابة العامة للعاملين بالخدمات الإدارية والاجتماعية ورئيس اتحاد محلي عمال الدقهلية ، وأعضاء مجلس إدارة النقابه العامة ولجانها النقابية ، بالتهنئة إلى  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية و القائد الاعلي للقوات المسلحة بالذكري 42 لتحرير سيناء

كما وجه التهنئة إلى الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وكافة قيادات ورجال القوات المسلحة، وضباط الصف والجنود، وإلى شهداء مصر البواسل ممن ضحوا بأرواحهم فداءً لهذا الوطن الغالي.

أوضح هشام المهيري  أن  ما قدمه الجيش المصرى وقياداته وضباطه وجنوده البواسل من تضحيات  بأرواحهم ودمائهم فداءا للوطن، سيظل عالقا بالاذهان ، مضيفا أنهم  ضربوا أروع الأمثلة في البطولة والوطنية الصادقة من أجل عزة وكرامة وتراب الوطن الغالي.

وقال المهيري أنه بهذه المناسبة يدعو عمال مصر ، ببذل المزيد من الجهد والعمل بإخلاص من أجل نهضة الدولة المصرية ، والالتفاف حول القيادة السياسية و دعمها في كافة ما تتخذه من قرارات لحماية الوطن ومقدراته ومواجهة التحديات التي تواجهه داخليا وخارجيا.

ودعا المهيري  المولي عز وجل أن يعيد علي  الرئيس السيسي بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلي مصرنا الغالية بالمزيد من الأمن والأمان  والسلام.

زر الذهاب إلى الأعلى