وصول منتخبى” المحاربون الشجعان “و بوروندى لمطار القاهرة

كتبت:ميادة فايق

  وصل منذ قليل الى مطار القاهرة منتخبى بوروندى و ناميبيا وكان فى إستقبالهما اللواء أحمد جنينة رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية والمهندس احمد فوزى رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوى وفريق من العلاقات العامة بشركة الميناء لتسهيل إجراءات وصوله وذلك  للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الإفريقية والتى ستنطلق منافساتها فى يوم 21 من الشهرالجارى

وقام اللواء احمد جنينة  بتسليم  كلا المنتخبين درع تكريم بإسم  وزير الطيران المدنى الفريق يونس المصرى . ومن المنتظر فى الساعات القليلة القادمة وصول منتخبات كلا من مدغشقر وكينيا والجزائر وتونس .

وستلعب بوروندي في المجموعة الثانية مع نيجيريا وغينيا ومدغشقر. و ستكون هذه البطولة أول مهمة كبيرة على المستوى الدولي للمدرب البالغ من العمر 48 عاما والذي يتولى تدريب بوروندي منذ ثلاث سنوات وقادها للتأهل لأول مرة.

اما عن المنتخب الناميبي الملقب بـ”المحاربون الشجعان” الذي أوقعته قرعة البطولة الإفريقية ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات جنوب أفريقيا وكوت ديفوار والمغرب.

ويتولى القيادة الفنية للمنتخب الناميبي المدرب الوطني ريكاردو مانيتي الذي تولى مهمة المدير الفني لمنتخب المحاربون الشجعان خلفا لمواطنه كاناليلو الذي تسلم المهمة في اغسطس 2018 قبيل انطلاق التصفيات التي قادهم فيها بنجاح

زر الذهاب إلى الأعلى