تصدير منتج مصرى مميز من قنا .. سيد حامد : افتتاح 3 مصانع جديدة قريبا توفر أكثر من ٣ الآف فرصة عمل

كتبت – نجوي ابراهيم

تفقد المحاسب سيد حامد رئيس الاتحاد المحلي للعاملين بقنا والاقصر ، مصنع الملابس الجاهزة والكليم بقنا ، وهو من المصانع كثيفة العمالة داخل المحافظة .

وقال سيد حامد رئيس الاتحاد المحلي ان مؤسسة النداء اقامت عدة مشروعات بمحافظة قنا بالاتفاق مع محافظ قنا و منها مصنع الملابس الجاهزة والكليم والنحاس ، لحل مشكلة البطالة ، وخصوصا العنصر النسائي .

عبر رئيس الاتحاد عن سعادته لافتتاح مصنع يوفر فرص عمل ، ويفتح بابا لتصدير منتج مصري متميز ، يعد الان من احدث صيحات الديكور في العالم ، لافتا انه بصفته امين عام النقابة العامة للغزل والنسيج سابقا ، يشجع هذه النوعية من المشروعات كثيفة العمالة، حيث توجد هذه المشروعات في اماكن يصعب تواجد العمالة بها ،مثل برج العرب والعاشر من رمضان.

واوضح سيد حامد ان افتتاح مشروعات كهذه في محافظة متوفر بها ايدي عاملة دون توفر مشروعات تستوعبها هو امر يدعو للفخر. موضحا ان هدفه من زيارة المصنع تشجيع المستثمرين، وبث روح الانتماء للعاملين لزيادة الانتاج والاهتمام بجودة العمل.

واعلن رئيس الاتحاد ان قريبا سيتم افتتاح مثل هذه المشروعات كثيفة العمالة في أنحاء المحافظة في مركز قوص جنوب قنا ،،وايضا في مركزي فرشوط ، وابوتشت شمال قنا ، خاصة أن المشروع الواحد يستوعب حوالي ١٠٠٠ الف عامل وعاملة.


زر الذهاب إلى الأعلى