رياضة

الشباب والرياضة بالغربية تصقل مهارات طلائع نادي العلوم في جامعة طنطا

 

نظمت مديرية الشباب والرياضه بالغربيه (ادارة الطلائع ) مشروع نشر الثقافه العلميه وتبسيط العلوم بمقر مركز تنمية اقليم الدلتا بجامعة طنطا بحضور الدكتور محمد منصور مدير الاداره العامه للطلائع والأستاذه شيريهان البمباوي رئيس الشعبه الذين اوضحوا أن ذلك تم بمشاركة نادي العلوم بمركز شباب خرسيت.

 

وذلك في اطار التعاون المشترك بين مديرية الشباب والرياضه بالغربيه وجامعة طنطا، وعلى هامش زياره مركز تنميه إقليم الدلتا تم زياره لمتحف العلوم داخل جامعه طنطا والذي أثري داخل الطلائع بالمعلومات المفيده التي أبهرتهم.

 

ومن الجدير بالذكر أن الثقافة العلمية باتت ضرورة موضوعية ملحة في ظروف علمية وتكنولوجية عالمية تتسم بإيقاع متسارع في حركتها وتأثيرها وإنتاجيتها، ولم تعد الثقافة تعني فقط الثقافة التقليدية، بل إن الثقافة العلمية بدأت تحل محل الثقافة بمعناها التقليدي، ولذا يجب أن تتاح دائما بشكل مبسط للجميع.

 

نظمت الادارة العامة للشباب بمركز شباب الهياتم التابع لاداره شباب المحلة اول ندوة وذلك فى إطار التعاون بين مديرية الشباب والرياضة بالغربية ومركز اعلام المحلة الكبرى تحت عنوان ” ممارسة الأنشطة الرياضية ودورها فى بناء الشخصية”.

 

وذلك لنشر ثقافه الرياضه بين جميع الأفراد بحضور الدكتور محمد سعفان مدير اداره الشباب ونهى العشماوي بمركز اعلام المحله الكبرى.

 

وذلك بناء على توجيهات الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالحرص على تشجيع الفتيات لممارسة الرياضة في إطار سياسة الوزارة التي تستهدف إلى جعل الرياضة أسلوب حياة داخل المجتمع المصري.

 

يأتي ذلك من خلال التعاون المشترك بين مديرية الشباب والرياضة بالغربية ومركز اعلام شرق ووسط الدلتا تحت اشراف سمير مهنا وكيل وزاره اعلام شرق ووسط الدلتا. تحت رعايه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.

زر الذهاب إلى الأعلى