أهم الأخبارالعمال

مجلس نقابة النقل البري يزور الجبالي

 

كتب: فتحي حسين

 

وجه مجلس ادارة نقابة النقل البري برئاسة اشرف دوكار الشكر للجبالي المراغي رئيس النقابة ورئيس الاتحاد العام للعمال السابق علي دوره في خدمة العمال عامة وعمال النقل البري خاصة .

 

واشار الدوكار خلال زيارته برفقة مجلس الادارة للمنزل الجبالي للاطمئنان علي صحته الي ان قضايا عمال النقل خاصة سيعمل علي طرحها ومناقشتها والسعي دوما الي حلها.

 

اكد أن العاملين فى قطاع النقل العام لهم حقوق، وعليهم واجبات، فحقوقهم المشروعة خاصة الاقتصادية والاجتماعية والصحية ستكون موضع اهتمام والسعى نحو تنفيذها واجب وطنى ونقابي، وأن التواصل مع القواعد العمالية بشكل يومى والاهتمام بملف التدريب والتثقيف، سيكون برنامج عام.

 

قال أن تلقى كافة طلبات العاملين فى قطاع النقل العام ستكون بشكل يومي، حيث إن واجباتهم ستكون محل توعية مستمرة لهم من جانب اللجان النقابية والنقابة العامة، من أجل المزيد من العمل والالتزام باللوائح والنظم والقوانين، حتى يكونوا جزءا لا يتجزأ من منظومة التنمية التى تشهدها البلاد.

 

كما أوضح أن النقابة العامة للنقل البرى ستكون سنداً وجزء فعال فى منظومة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر والحريصة على استقراره ودعمه، باعتبارها من ضمن النقابات الأكثر عددا وتأثيراً.

زر الذهاب إلى الأعلى