محافظات

ضبط 100كجم لحوم مجهولة المصدر و تحرير محاضر للجزارين بببا    

 

كتب: محمود فتحي:                                                          نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا برئاسة مدحت صلاح وبالتنسيق مع الجهات ذات الصلة حملة أسفرت عن تحرير 9 محاضر متنوعة شملت محضرين لعرض وبيع سلع مجهولة المصدر عبارة عن لحوم مجمدة وكفتة وكبدة ورومي مجمد بإجمالي 100كجم.

 

كما تم تحرير 5 محاضر للجزارين للذبح خارج المجزر الحكومي وعدم تغطية اللحوم بالشاش الأبيض والتحفظ على 15كجم لحوم وعدم الإعلان عن الأسعار ومحضرين لعدم وجود شهادات صحية تفيد خلو العاملين بمجال الأغذية من الأمراض هذا وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 

في حين واصلت الوحدة والمجالس القروية توفير الدعم الكامل لإزالة أي معوقات وسرعة الانتهاء من كافة مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة والوقوف على نسب التنفيذ.

 

حيث تم متابعة أعمال ترحيل الأعمدة الكهربائية بطريق سدس الزراعي لتوسعة الطريق كما تم متابعة مد شبكة الصرف الصحي بقرية طحا البيشة والإنشاءات الجاري تنفيذها بمجمع خدمات والمجمع الزراعي والبيطري ووحدة إسعاف طنسا.

 

كما تم المرور على المجازر الحكومي بقرى قمبش الحمراء بني ماضي وسدس للوقوف على الاستعدادات اللازمة لاستقبال المواطنين الراغبين بذبح الأضاحي خلال عيد الأضحى المبارك.

 

وفي إطار المتابعة الدورية والمستمرة لإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية في المهد حفاظاً علي الرقعة الزراعية، تمكنت الوحدة من إزالة حالة تعد بالبناء المخالف على مساحة 350م بناحية عزبة محمد رضوان التابعة لقرية بني عوض وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة.

زر الذهاب إلى الأعلى