أهم الأخبارالعمال

اتحاد عمال اليمن يرسل بتهنئة لـ حسن شحاتة والتنظيم النقابي المصري .. ويدعو لشراكة فاعلة بين الإتحادين

كتبت – نجوي ابراهيم

ارسل الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن برئاسةعلي أحمد بامحيسون ، بالتهنئة الي حسن شحاتة لفوزه بمقعد رئاسة اتحاد نقابات عمال مصر في الإنتخابات التي اجريت يوم 26يونية ٢٠٢٢ .. وعبر المكتب التنفيذي لاتحاد عمال اليمن عن سعادته بالعرس الديمقراطي في مصر ، وجاء نص برقية التهنئة كالتالي :

الاخ الاستاذ حسن شحاتة رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر .. يهديكم المكتب التنفيذي للإتحاد العام لعمال اليمن اصدق التهاني والتبريكات ، حيث تابع المكتب التنفيذي للإتحاد العام لنقابات عمال اليمن وباهتمام بالغ نتائج العرس الديمقراطي المتميز الذي شهدته الحركة النقابية والعماليه في جمهورية مصر العربية ، وما أسفرت عنه من إنتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة الإتحاد العام لنقابات عمال جمهورية مصر العربية برئاستكم .

ويسر المكتب التنفيذي للإتحاد العام لنقابات عمال اليمن أن يتقدم بأصدق التهاني وعظيم التبريكات لمجلس إدارة الإتحاد العام و من خلاله إلى الطبقة العاملة المصرية بنجاح مؤتمركم الإنتخابي الشامل .

آملين لكم النجاح في قيادة الحركة النقابية المصرية وتجاوز كل المعوقات وحمل هموم ومطالب الطبقة العاملة المصرية والمضي لتحقيق طموحات الطبقة العاملة المصرية.

متطلعين إلى تمتين العلاقات الثنائية فيما بين إتحادينا بما يعزز النهوض بالواقع النقابي وبناء شراكة فاعلة تمضي بالعمل النقابي إلى آفاق المستقبل المشرق بإذن الله تعالى .
وتفضلوا بقبول خالص تحياتنا ، رئيس الاتحاد العام علي احمد بامحيسون .

زر الذهاب إلى الأعلى