محافظات

محافظ القليوبية يشهد أولى جلسات برنامج “شباب يحاور” 

 

كتب أسامة القلا:

شارك عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية في أولى جلسات برنامج “شباب يحاور” الذي ينظمه بيت العائلة تلبية لدعوة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للحوار الوطني بين كافة طوائف الشعب المصري بوجه عام والشباب بوجه خاص.

 

وذلك بحضور القس أرميا مكرم – الأمين العام لبيت العائلة المصرية و الدكتور سعيد عامر مقرر لجنة الخطاب الديني و الدكتورة ناهد عبد الحميد عضو لجنة الشباب والقمص ابراهيم فهمى المقرر العام بالقليوبية و الشيخ

عادل عبد الفتاح مدير عام الوعظ نيابة عن الدكتور سعيد عبد الغفار المقرر العام لبيت العائلة ورئيس المنطقة الازهرية بالقليوبية والدكتورمحمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة .

 

أكد محافظ القليوبية على أهمية الحوار الوطني الذي دعا إليه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل مشاركة الجميع فى مواجهة التحديات وصنع مستقبل مشرق لأبناء الوطن وإشراك الجميع فى مناقشة وطرح الرؤى والأفكار للملفات على الساحة الوطنية.

 

أضاف المحافظ في كلمته، أن تنمية مصر وتقدمها لن يتم إلا بجهود شبابها، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والعمل على رفعة الوطن والدفاع عنه ضد من يتاجر بقضايا الوطن بأفكار هدامة ليست من صحيح الدين، وأن يتسلحوا بالعلم لمواكبة العصر، ليضمنوا لوطنهم مكانة متميزة في ركب الحضارة.

 

وتابع الهجان فى كلمته ان مصر شهدت تقدما كبيرا بعد ثورة 30 يونيو في كافة القطاعات لا سيما قطاع الصحة مرورا بمبادرة 100 مليون صحة ومبادرة صحة المرأة كما تم تطوير 5 مستشفيات بالقليوبية وانشاء مستشفي للحروق علي أعلي مستوى وسيتم ادراج القليوبية في المرحلة الثانية للتأمين الصحي الشامل.

 

قال محافظ القليوبية إن جميع توصيات المنتدى ستكون في محور اهتمام الجهاز التنفيذي للمحافظة ودراسة إمكانية تفعيلها وتطبيقها في إطار الإمكانيات المتاحة، مؤكداً أنه لن يبني مصر الجديدة ويصنع مستقبلها سوى أبنائها وشبابها.

زر الذهاب إلى الأعلى