منوعات

عزيز وغالي .. كلاكيت ثاني مرة بالإسكندرية

 

كتب : وسام الجمال

 

أكد ” الدكتور حيدره ” أنه تحدد يوم ٢٣ الشهر الجاري لاعادة عرض مسرحية ،عزيز وغالي، علي مسرح مجمع عبدالمنعم جابر بكامب شيزار ، وسط الإسكندرية. وذلك بعد نجاح حفلتي عيد الأضحى المبارك.

 

وكان فريق شاطئ الفن قد انتهى من تقديم حفلتي ثاني وثالث أيام العيد افتتاح للعرض المسرحي “عزيز وغالي” تأليف أحمد عبدالله وإخراج أحمد علي، وذلك على مسرح عبدالمنعم جابر بالإسكندرية .

 

العرض بطولة علاء زينهم ونادر أبو الليف ومجدي سعيد وأحمد علي ورانيا صالح وهشام عبدالحميد وفوفا وجهاد وإسلام السيد وفريدة وحبيبه وليد وحنين جمال وفريدة أشرف وعزة المراكبي وسمير أوتاكا ومحمد كابوريا وفيلو دميان وخالد حنفي وإيهاب عادل .

 

موسيقى وألحان وليد منير ،كلمات وأشعار دكتور مصطفى حيدره ، إضاءة احمد الروبي ، مصممة استعراض سمر السيد ، ملقن محمد عصام ، مدير خشبة مسرح محمد السمالوسي ، إداري شوق عبدالدائم ، مخرج منفذ احمد عبدالرؤوف اوفا.

 

يذكر أن أحداث العرض تدور حول شاب عاش حياه مرفهة جدًا، إلا أن الظروف المحيطة أجبرته على أن يعيش حياة أخرى مختلفة تمامًا على النقيض من الحياة التي كان يعيشها في السابق، مما ساهم في تغيير سلوكياته بشكل مغاير تماما وتتنافى مع شخصيته في قالب كوميدي.

 

صرحت الفنانه ، رانيا صالح ، أن أحداث المسرحية تناقش عدة محاور منها تناول الظروف الإجتماعية الحالية باعتبارها هي المسئول الأول عن تشكيل سلوك الفرد داخل المجتمع وذلك في إطار كوميدي إستعراضي.

 

جدير بالذكر أن العرض شهد حضور كبير من الجمهور السكندري المتذوق للمسرح والفن الهادف ونال إعجابهم ، كومبليت، في حفلتي العرض ثاني وثالث أيام عيد الأضحى المبارك، وحرص عدد كبير من الفنانين والمخرجين والنقاد الفنيين على حضور العرض.

زر الذهاب إلى الأعلى