أهم الأخبارالعمالمحافظات

نظمته اللجنة النقابية .. يوم ترفيهي للعاملين بجامعة الأزهر بأسيوط

كتبت _ نجوي ابراهيم

نظمت اللجنة النقابية للعاملين بجامعة الأزهر بأسيوط برئاسة مصطفي شاكر ، حفلا ترفيهيا للعاملين وأسرهم بنادي العاملين بجامعة الأزهر ، بحضور أمين عام الجامعة ، و عبدالناصر بكر رئيس الاتحاد المحلي لعمال اسيوط ، وحازم علي وكيل وزارة القوي العاملة بأسيوط وأعضاء من مجلس إدارة اتحاد محلي اسيوط.

وقال مصطفي شاكر رئيس اللجنة النقابية للعاملين بجامعة الازهر ، أن اللجنة النقابيةحريصة علي توفير مناخ أسري بين كافة العاملين من أجل مزيد من الترابط والتواصل الاجتماعي بين العاملين ، لافتا أن الأنشطة الاجتماعية دائما لها مردود علي نفسية العامل وتحسن من أدائه المهني ..واعدا العاملين باستمرار النشاط الاجتماعي وتنوعه.

ومن جانبه وجه عبدالناصر بكر رئيس الاتحاد المحلي لعمال اسيوط ، الشكر لكافة القائمين علي تنظيم هذا اليوم الترفيهي وكل من يسعي لمساندة العاملين ، قائلا : أن التنظيم النقابي المصري كما له دور في حث العاملين علي العمل و زيادة الإنتاج وتثقيفهم نقابيا وسياسيا ، فهو أيضا له دور اجتماعي هام يساهم في مزيد من الترابط بين العاملين ،مؤكدا أن تحسين ظروف العمل يصب في مصلحة العاملين ويزيد الإنتاجية ، مطالبا كافة اللجان النقابية بمحافظة أسيوط بتقديم كافة الخدمات العمالية للعاملين وأسرهم والحفاظ علي مكتسباتهم بجميع المواقع الإنتاجية والمنشآت الحكومية.

وخلال كلمة عبدالناصر بكر وجه الشكر لشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب لما يقدمه من دعم لكافة العاملين بالجامعة واصفا إياه بأنه من الشخصيات المتفردة في الاداء وله مكانته في القلوب محليا وعالميا.

كما وجه التحية الي قيادات اتحاد نقابات عمال مصر برئاسة حسن شحاتة مؤكدا علي دعمهم للعاملين بكل المحافظات من خلال الاتحاد المحلية وعلي رأسهم العاملين بصعيد مصر لما يتحملونه من عناء ، مشيرا إلي رسالة رئيس اتحاد عمال مصر بأن مكتبه مفتوح لكل العاملين اعضاء التنظيم النقابي مقدما لهم كل الدعم .

وأشار عبدالناصر بكر خلال كلمته الي الدور الذي قامت به النقابة العامة للتعليم والبحث العلمي برئاسة هشام رضوان من أجل إنشاء نادي للعاملين بجامعة الأزهر بأسيوط ووصوله الي ما هو عليه الآن ، مشيرا أنه نتاج جهد متواصل بين اتحاد اسيوط والنقابة العامة واللجنة النقابية .

ووجه عبدالناصر بكر رسالة الي العاملين بجامعة الأزهر بأسيوط باستمرار الترابط والتكاتف ومحاربة اي محاولات تستهدف التفرقة والتشتيت لإضعاف المؤسسات القوية . . و بذل مزيد من الجهد والعمل.

زر الذهاب إلى الأعلى