الطيران

81 رحلة طيران تهبط في مطار الغردقة والألمان والتشيك والبولنديين فى المقدمة

يستقبل مطار الغردقة اليوم 81 رحلة طيران على متنها أكثر من 12 ألف سائح من مختلف الجنسيات الأجنبية .

كشفت مصادر سياحية في تصريحات صحفية اليوم الجمعة أن مطاري الغردقة ومرسى علم اليوم الجمعة يستقبلان 90 رحلة طيران سياحية قادمة من مطارات أوروبا تقل حوالي 14 ألف سائح من مختلف الجنسيات الأجنبية يأتي في المقدمة الرحلات الألمانية والتشيكية والبولندية، وذلك حسب جدول تشغيل الرحلات المعلن بالمطارات وسط إجراءات وقائية واحترازية وأمنية مشددة.

وسجلت جداول التشغيل لرحلات الوصول بمطار الغردقة الدولي 81 رحلة طيران وسجلت جداول التشغيل بمطار مرسي علم الدولي َ9 رحلات طيران منتظم وشارتر من مختلف المطارات الأوروبية تقل نحو 14 ألف سائح أوروبي من مختلف الجنسيات الأجنبية من أكثر من 12 جنسية أجنبية وذلك حسب جداول التشغيل المعلنة بالمطارات.

أشارت المصادر إلى انتعاش حركة السياحة الخارجية تزامناً مع ارتفاع معدل حركة الطيران الوافدة من مطارات أوروبا، مؤكدة أن السياحة الألمانية تأتي في مقدمة الأسواق السياحية الوافدة إلى منتجعات وفنادق الغردقة ومرسى علم تليها السياحة البولندية ثم التشيكية.

وأضافت أن الفنادق والمنتجعات السياحية تحرص على خلق جو ترفيهي لجذب السائحين وعمل مهرجانات على الشواطئ بصفة أسبوعية كنوع من أنواع الترفيه وعمل جذب سياحي، ويلقى ذلك قبول وإعجاب السائحين الذين يحرصون على التقاط الصور التذكارية ونشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مما يساهم في تنشيط السياحة.

زر الذهاب إلى الأعلى