تعاون مشترك بين نقابتى أطباء مصر والمملكة الأردنية فى جميع القضايا والمجالات المهنية

كتبت: سامية الفقى

د. زياد الزعبي: حريصون على التعاون مع نقابة الأطباء المصرية

استضافت نقابة أطباء مصر أول أمس الخميس د. إياد الزعبي نقيب أطباء المملكة الأردنية الهاشمية، وكان في استقبال نقيب الأردن كل من د. حسين خيري نقيب أطباء مصر ود. جمال عميرة وكيل النقابة ود. أسامة عبد الحي أمين عام اتحاد الأطباء العرب وأمين عام نقابة أطباء مصر السابق.
قال د. إياد الزعبي أن نقابة أطباء الأردن تقدر نقابة أطباء مصر وحريصة على تبادل الخبرات والتعاون مع نقابة أطباء مصر في جميع المجالات والقضايا المهنية، وعبر د. إياد الزعبي سعادته بزيارة دار الحكمة الذي يعبر عن أصالة مهنة الطب في مصر والذي كانت نقطة انطلاقة لجميع الدول العربية.
قال د. حسين خيري نقيب أطباء مصر أن اللقاء شمل بحث سبل التعاون والتنسيق بين نقابة أطباء مصر ونقابة أطباء الأردن في جميع الأمور النقابية سواء كانت علمية أو اجتماعية، وأكد د. حسين خيري أن مصر ومؤسساتها ومنها نقابة الأطباء دائما ترحب بالأشقاء العرب والتعاون معهم في جميع المجالات.
كما قال د. جمال عميرة وكيل نقابة أطباء مصر أن النقابة ستسعى لتبادل الخبرات العلمية والنقابية مع نقابة أطباء الأردن، وأضاف د. أسامة عبد الحي أمين عام اتحاد الأطباء العرب وأمين عام نقابة أطباء مصر السابق، أن الطب في الأردن تطور كثيراً على المسار العلمي والنقابي وخاصة في ملف السياحة العلاجية وتشريعات القوانين المهنية، وأكد د. أسامة عبد الحي أمين اتحاد الأطباء العرب أنه سيسعى من خلال الاتحاد على تكثيف التعاون والتواصل بين جميع نقابات الأطباء العربية.

شارك المقال