الطيران

القابضة للمطارات: لنا السبق في حصول 11 مطارا على شهادة المجلس الأعلى للمطارات الإفريقية الصحية

قال المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات، إن تطور المطارات المصرية، لانه كان لدينا السبق في حصول 11 مطارا من المطارات المصرية على الشهادة الصحية من المجلس الأعلى للمطارات الإفريقية رغم الظروف التي يمر بها العالم.

وأضاف خلال مداخلة ببرنامج من مصر مع الإعلامى عمرو خليل: الإجراءات الاحترازية التي بدانا بها كانت في مطار القاهرة قبل الكثير من المطارات العالمية، وبدأنا الإجراءات من أوائل المطارات العالمية، وكان مطار القاهرة من أوائل المطارات التي وضعت الكاميرات الحرارية التي تقيس درجة حرارة الركاب، وتطهير وتعقيم الصالات والممرات مما أدى على ارتفاع ترتيب المطارات المصرية.

وكان المهندس محمد سعيد محروس رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، قد كرم عدد من الكوادر المتميزة بمطار القاهرة الدولي، وذلك تقديرا لتفانيهم في عملهم ومجهوداتهم لأجل نجاح موسم سفر وعودة حجاج بيت الله الحرام لهذا العام، برئاسة المحاسب مجدي إسحق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي.

ووجه المهندس محمد سعيد محروس الشكر لجميع العاملين بمختلف القطاعات والإدارات بالشركة القابضة، والشركات التابعة على مجهوداتهم الفترة الماضية خلال موسم الحج، والذي قال أنه يعد موسما استثنائياً، حيث جاء موسم الحج هذا العام بعد فترة توقف دامت لعامين متتالين بسبب ظروف جائحة كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى