أهم الأخبارالطيران

الأرصاد الجوية : سحب ممطرة على الإسكندرية والعلمين والسلوم وأمطار غزيرة ورعدية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية (الأسكندرية-العلمين-سيدى عبد الرحمن-السلوم)، يصاحبها سقوط أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا .

ومن المتوقع اليوم سقوط أمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، تكون متوسطة قد تكون غزيرة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى تمتد خفيفة قد تكون متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية وجنوب الوجه البحري ومدن القناه وسيناء تمتد خفيفة مساء إلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد .

ويشهد اليوم الثلاثاء، استمرار انخفاض فى درجات الحرارة، ليسود طقس خريفى بارد فى الصباح الباكر، لطيف نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد اليوم شبورة مائية صباحا قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الثلاثاء : القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 12 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 14 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 08 درجة، وقنا العظمى 20 درجة والصغرى 08 درجة، وأسوان العظمى 22 درجة والصغرى 09 درجة.

زر الذهاب إلى الأعلى