مطار القاهرة على قدم وساق لإنهاء الاستعدادات لاستقبال وفود مؤتمر المناخ

كتبت : ميادة فايق

قام المحاسب مجدى إسحق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى بجولة تفقدية موسعة بمطار القاهرة بحضور قيادات المطار للوقوف على أخر الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال وفود مؤتمر المناخ .

يأتي ذلك في إطار إستعدادات مطار القاهرة الدولى لمؤتمر المناخ وجه الطيار محمد منار عنبه وزير الطيران المدنى والمهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات بضرورة مراجعة الاستعدادات الجارية لمؤتمرالمناخ

وشملت الجولة تفقد صالات السفر والوصول الداخلى والدولى بمبانى الركاب ( 1, 2 ,3 ) والصالة الموسمية والأسواق الحرة وصالات الخدمة المميزة والصالة الحكومية ومتحف الآثار وفندق الترانزيت والحجر الصحى وكاونترات الجوازات وكاونترات إنهاء إجراءات السفر ومنظومة السيور بمبنى الركاب رقم 3 والطرق المؤدية للمطار من تطوير وتشجير وإنارة .

والجدير بالذكر ان مطار القاهرة ضمن 4 مطارات مصرية دولية تستقبل الوفود المشاركة في مؤتمر المناخ القادم بشرم الشيخ، والذي من المقرر أن يعقد في الفترة من 7 إلى 18 نوفمبر للعام الجاري.

عمليات التحضير مستمره بمختلف قطاعات الدولة لمؤتمر الأطراف الـ 27 المقرر انعقاده في مدينة السلام «شرم الشيخ». وتستضيف مصر مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ الـ27 في مدينة شرم الشيخ هذا العام بعد ثقة الدول الأعضاء واختيارها لاستضافة المؤتمر في نسخته الـ27 في مؤتمر جلاسكو الـ26.

شارك المقال