الدولة

“القومي للإعاقة” يكرم الأمين العام المساعد للمجلس لبلوغه السن القانوني للمعاش

نظم المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، إحتفالا لتكريم صالح إبراهيم عبد المقصود الأمين العام المساعد للشئون الإدارية والمالية بالمجلس، بمناسبة بلوغه السن القانونى للتقاعد، وجاء ذلك وسط أجواء تسودها روح المحبة والألفة بين العاملين بالمجلس، تقديرًا لجهوده المبذولة خلال فترة عمله بالمجلس، والعرفان لشخصيه يشهد لها الجميع بالتواضع والكرم والمحبة .

في بداية الاحتفال رحبت الدكتورة إيمان كريم المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، بجميع العاملين المشاركين في الاحتفال، تقديًرا لإصرارهم على المشاركة في هذه اللحظات السعيدة من حياته، لافته إلى أن ذلك إن دل فيدل على قوة وترابط العلاقات على المستوى العملى والشخصى، مشيرة إلى أن المجلس يحرص بشكل مستمر على تكريم كل من بذل مجهودًا من أجل خدمته، بشكل يعمل على تحفيز وتشجيع جميع العاملين على بذل مزيد من العطاء لتحقيق أهداف المجلس .

وأشادت “إيمان كريم” بالأخلاق الحميدة للمُحتفى به، وما يتمتع به من خبرة كبيرة فى مجال عمله، ومساندته لكافة العاملين، وحله لجميع المشكلات بكل سلاسة وحكمة، وقامت بتهنأته على إتمامه مشواره المهنى وختام رحلته العملية بعد سنوات طويلة من الجهد والتعب، متمنية له دوام الصحة والعافية والاستقرار فى حياته القادمة .

ومن جانبه أعرب صالح إبراهيم، عن فخره واعتزازه بالفترة التي عمل فيها فى تلك المجلس، وعن سعادته البالغة بالتكريم فى نهاية رحلته العملية، موجهاً خالص الشكر للدكتورة إيمان كريم وجميع العاملين بالمجلس، متمنياً من الله أن يكون قد أدى رسالته المهنية على أكمل وجه وبكل إخلاص وتفانى.

ومن ناحية أخرى أعرب جميع العاملين خلال كلمتهم عن خالص شكرههم وتقديرهم لمجهوداته، مشيدين بالإنجازات التى حققها لخدمة المجلس، وإخلاصه الدائم في آداء عمله .

وفي نهاية الاحتفال، قدمت الدكتورة إيمان كريم المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، درع المجلس لصالح إبراهيم تقديرًا لجهوده المبذولة خلال فترة عمله الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى