الدولة

بتخفيضات 25%.. انطلاق معرض «أهلاً مدارس» 1 سبتمبر

هناء ابراهيم

أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم انطلاق المعرض الرئيسي “أهلا مدارس” بمشاركه 199 ‏عارض بالإضافة لإنشاء 23 معرضا رئيسيا بالمحافظات، و‏‏119 معرضا فرعيا و27 سيارة متنقلة، وعدد من الشوادر ‏بالمحافظات تصل إلى 33 بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية، لافتا إلى أن التخفيضات تصل إلى 25%‏ على الأقل.

وأضاف وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي ‏المعارض أهمية خاصة لما تمثله من أهمية كبيرة لتخفيف ‏العبء على المواطن بالتخفيضات الموجودة بها.

ولفت إلى أن ‏المعرض الرئيسي الخاص بـ”أهلا مدارس” سيشرف بافتتاحه د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وذلك في الأول من سبتمبر ولمدة 10 ‏أيام بصالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ‏ومتناهية الصغر على مساحه 6000 متر، وبمشاركة 199 ‏عارضا متنوعا ما بين مستلزمات المدارس من أدوات كتابية ‏ومصنوعات جلدية من أحذية وشنط وملابس جاهزة وأجهزة ‏الكمبيوتر ومستلزماته، بالإضافة إلى غرفة الصناعات الغذائية ‏والشركة القابضة للصناعات الغذائية وأدوات التعقيم، والمشغولات اليدويه والبصريات وعيادات الأسنان ومعرض ذوي الهمم، بالإضافة إلى مشاركة عدد من البنوك لتسهيل الأمر على المواطن.

زر الذهاب إلى الأعلى