محافظات

بني سويف… تطوير مصنع تدوير القمامة بسمسطا

 

كتب: محمود فتحي :

تابع نشأت معبد رئيس مركز ومدينة سمسطا أعمال تطوير ورفع كفاءة مصنع تدوير القمامة بالظهير الصحراوي والوقوف على معوقات العمل لإيجاد الحلول والبدائل المناسبة لتسريع وتيرته.

 

فيما قامت لجنة شئون القرى الفرعية بالوحدة والتي أسفرت عن المرور على قرية مازورة لمتابعة انتظام سير العمل وتوافر الخدمات ببعض المصالح الحكومية إذ تم المرور على الجمعية الزراعية بالقرية للوقوف على توافر الأسمدة الزراعية وتيسير تقديم الخدمات للمزارعين.

 

فضلا عن الاطلاع على دفتر الحضور والانصراف؛ والتأكد من الانضباط الإداري كما تم المرور علي الوحدة الصحية بقرية الكوم الأحمر، هذا بالإضافة إلى زيارة وحدة الطب البيطري والتموين للوقوف على انتظام سير العمل والتحقق من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين.

 

وفي ملف النظافة تم تنفيذ حملة مكثفة للنظافة والتجميل ورفع تراكمات القمامةوالتي تمكنت من رفع المخلفات بشوارع المدينة والقرى التابعة وتفريغ جميع الحاويات داخل المدينة.

 

فيما قامت الوحدة المحلية لقرية بدهل برفع كفاءة الإنارة بالقرية ومتابعة تغيير محول كهرباء بالمنطقة القبلية لقرية بدهل ورفع كفاءته الي 500 ك.ف.أ، علاوة على صيانة وتركيب أكثر من 20 كشافا بمناطق متفرقة من شوارع المدينة والقرى.

 

جاء ذلك بتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف تواصل الوحدات المحلية بالمدن والمجالس القروية جهودها الميدانية والانضباطية بكافة الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين لتحقيق الانضباط وإعادة المظهر الحضاري.

زر الذهاب إلى الأعلى