محافظات

حملة صباحية على الأسواق والباعة الجائلين بحلوان 

 

كتب :محمود فتحي :

قام حي حلوان برئاسة هالة سيد عبد النبي رئيس حي حلوان والاجهزة المعنيه بمعاونة القوات الشرطية حملة صباحية تمكنت من رفع جميع الاشغالات من محيط محطة مترو حلوان والشوارع المحيطة بها والتي تعيق حركة رواد المترو كما تم اخلاء محيطها من الباعة الجائلين .

وشملت الحملة ضبط عدد من التكاتك المخالفة وتمكنت الحملة الي اعادة الانضباط بالشارع وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين وتم ايداع المضبوطات بمخزن الحي.

كما وجهت بضرورة شن حملات يومية لفرض الانضباط واحكام السيطرة علي المخالفين وانتظام حركة سير المواطنين والحركة المرورية.

كما قام الحي بحملة مشتركة علي الاسواق ومكافحة كافة الممارسات الضارة ومن الغش التجاري أو عدم الالتزام بالمواصفات والمعايير الخاصة بالجودة بالتنسيق مع لجنه حمايه المستهلك مشكلة من الطب البيطري بحلوان واداره تموين حلوان ومباحث التموين بالحي وادارة المتابعة الميدانية وادارة شئون البيئه بالحي بالمرور والتفتيش علي الاسواق لضبط المخالفات.

وتم المرور علي عدد من المحلات التجارية وتم فحص منتجات اللحوم المجمده والتأكد من صلاحيتها وتم التأكد من اختام اللحوم وانها مذبوحه داخل المجازر الحكوميه المعتمده والاطلاع علي قسايم بيع وذبح اللحوم المعروضه داخل المحلات والتاكد من مدي صلاحيتها للاستهلاك الادمي وتم ضبط مخالفات وتم اعدام الغير صالح للاستهلاك الادمي امام اللجنه المشكله واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

زر الذهاب إلى الأعلى