التعليم

حلوان تستعد لاستقبال أسبوع شباب الجامعات الثالث عشر 

كتب_ محمود فتحي

 

 

أكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان إلى أن قطاعات الجامعة التعليم والطلاب والدراسات العليا وشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة تستعد بقوة لإستضافة أسبوع شباب الجامعات المصرية الثالث عشر سبتمبر 2023.

 

وأوضح قنديل ان هذا الأسبوع مميز لأنه يجمع لأول مرة عدد كبير الجامعات المصرية الحكومية والأهلية والخاصة وكذلك الجامعات التكنولوجية كما يشهد لأول مرة مشاركة مميزة للطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة فى العديد من الألعاب الرياضية والهوايات المختلفة.

 

كما أوضح الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن هناك عدد من اللجان التنفيذية التي تعمل من أجل تنظيم الفاعليات بالشكل المشرف في استقبال الضيوف والإقامة والتسكين والانتقالات والأنشطة والمسابقات.

 

حيث يتم تنظيم عدد من الفاعليات في النشاط الرياضي والإجتماعي والثقافي والفني والجوالة والخدمة العامة والعلمي وتعمل الجامعة لتقديم كل الدعم والمساعدة لنجاح أسبوع شباب الجامعات والمعاهد العليا المصرية الثالث عشر.

 

وقال الدكتور وليد السروجى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن أسبوع شباب الجامعات هو أحد وأكبر وأهم ملتقيات شباب الجامعات حيث يهدف لتنمية ودعم انتماء الشباب بجامعاتهم ودعم التعارف والتواصل مع شباب الجامعات الأخرى.

 

أشار أن جامعة حلوان على أتم الاستعداد حيث تتم المتابعة بشكل دورى على جاهزية البنية التحتية بالجامعة والتى تشمل القاعات وأماكن إقامة الانشطة واماكن التسكين والملاعب الرياضية .

 

قال الدكتور عماد أبو الدهب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث إلى أن قطاع الدراسات العليا والبحوث يشارك بقوة في فعاليات الأسبوع من خلال مجمع الإبداع والبحث العلمي.

زر الذهاب إلى الأعلى