الطيران

الغردقة ومرسى علم تستقبلان 11 ألف سائح و72 رحلة طيران .. اليوم

كشفت جداول تشغيل مطاري الغردقة ومرسى علم الدوليين، عن استقبال 11 ألف سائح على متن 72 رحلة طيران قادمة من مختلف المطارات الدولية والأوروبية، على مدار اليوم الاثنين .

بالنسبة لمطار مرسى علم مطار الدولي جنوب محافظة البحر الأحمر، يستقبل 6 رحلات من مختلف المطارات تحمل على متنها قرابة 1000 سائح من مختلف الجنسيات.

يأتي ذلك ضمن 99 رحلة طيران دولية، يستقبلها المطار خلال الأسبوع الجاري من 11 دولة أوروبية؛ لقضاء الإجازات.

وكشفت جداول الرحلات، أن من بين تلك الرحلات الوافدة خلال الأسبوع، 99 رحلة طيران، تتضمن: 3 رحلات من بلجيكا، و4 من هولندا، و17 من إيطاليا، و17 ألمانيا، و32 رحلة من التشيك، و18 رحلة من بولندا، و3 رحلات من سويسرا، بالإضافة إلى رحلة واحدة من كل من: لوكسمبورج، وسلوفاكيا، والنمسا، والمجر، وفرنسا

فيما سجلت جداول التشغيل لرحلات الوصول بمطار الغردقة الدولي، الاثنين، استقبال 66 رحلة طيران منتظم وشارتر من مختلف المطارات الأوروبية تقل نحو 10 آلاف سائح أوروبي.

وتزامنا مع بدء الموسم السياحي؛ أعلنت عدة فنادق سياحية بالغردقة، عن تخفيض أسعار الغرف الفندقية 20%.

و مع بداية شهر أكتوبر المقبل؛ ستشهد الغردقة انتعاشة سياحية، مع زيادة الرحلات الأوربية إلى مدينتي الغردقة ومرسى علم، وخاصة الأسواق الألمانية والإيطالية والإسبانية والتشيكية.

وتحرص الفنادق والمنتجعات السياحية على جذب مزيد من نزلاء السياحة الداخلية، بتقديم عروض وتخفيض الأسعار مع نهاية فصل الصيف وانخفاض الطلب على السياحة الداخلية لجذب مزيد من السائحين.

زر الذهاب إلى الأعلى