العمال

مدير الثقافه العمالية بحلوان: دورات بالشركات والمدارس في السلامه والصحة المهنية

 

كتب :محمود فتحي :

أكدت اميره أنور عبد الرؤوف مديرة مركز الثقافه العمالية بحلوان أنه تم تنفيذ العديد من الدورات التثقيفيه فى السلامه والصحة المهنية فى الشركات والمدارس وكان البرنامج عبارة عن السلامه والصحة المهنيه وهذا البرنامج مفيد جدا بالإضافة إلى تنفيذ دورات في الرؤية الحديثة وبرنامج السلامه والصحة المهنيه وهو مفيد جدا لمكتب العمل والمدارس والشركات.

 

بالإضافة إلى 4 دورات من قبل فى شركة حلوان للاسمدة منهم 3 دورات متتالية أساسى اعضاء لجان ودورة أخصائي لجان والهدف من هذه الدورات هى تنمية الوعي لدى العمال عن التوعية العامة عن قانون العمل الجديد

 

قالت انه تم أيضا من قبل عقد عدد من الدورات مع مدرسة الصحابة بحلوان والادارة الطبية بمدينة 15 مايو مشيرة انه تم حاليا تنفيذ دورة مجمعه بمدرسة اللياس الخاصة لغات بحلوان بالإضافة إلى بشركة اليو مصر ودورة بشركة النصر لصناعه المطروقات.

 

أشارت وسوف يتم عقد الدورة القادمة بشركة أنابيب البترول بكفر لعلو ودورة بالمركز الطبي بمدينة 15 مايو وسوف يتم عقد دورة مجمعه مع شركة دريم كونز للملابس وشركة الشرق الأوسط للملابس.

 

أما بالنسبة لتكلفه هذه الدورات أكدت :اميره أنه تختلف من برنامج لآخر على سبيل المثال دورة اعضاء لجان أساسى تصل تكلفتها الى 11 ألف جنيه وعدد اعضائها 20 عضو كل فرد 550 جنيه اما بالنسبة للاخصائى أساسى 16 ألف جنيه ودورة أخصائي متقدم 18 ألف جنيه اما دورة اعضاء اللجان المتقدمين 12 الف جنيه.

 

وأوضحت اميره أن الهدف من هذه الدورات هو توعية العمال بما الهم وما عليهم من حقوق واجبات تجه شركتهم لا ان المرحلة القادمة هى مرحلة بناء مصر الجديدة فلابد ان يكون هناك دورات تدريبية وتوعية وتثقفيه للعاملين من أجل النهوض بمصر.

زر الذهاب إلى الأعلى