محافظ الدقهلية يكرم لاعبي استاد المنصوره المشاركين في العاب الملاكمة والسباحة وكرة اليد

كرم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الخميس لاعبي استاد المنصوره المشاركين في المنتخبات الوطنيه في العاب الملاكمة والسباحة وكرة اليد والحاصلين علي مراكز أولي في البطولات العربية والإفريقية.

حيث كرم ” المحافظ ” اللاعب عمر عبد العزيز لاعب استاد المنصورة ولاعب منتخب مصر للملاكمة تحت ٦٥ كيلو ، والحاصل علي المركز الثالث في دورة العاب البحر الأبيض المتوسط بمدينة وهران بدولة الجزائر ، والحاصل أيضاً علي المركز الاول ببطولة الجزائر الدولية ، وأيضا حصل علي المركز الثالث ببطولة أفريقيا والتي أقيمت في دولة موزنبيق ، بالإضافة إلي حصوله علي وسام الجمهورية من الطبقة الثالثة من السيد رئيس الجمهورية.

كما كرم ” مختار ” اللاعب محمود ابراهيم لاعب استاد المنصوره ولاعب منتخب مصر للكوره الطائرة تحت سن 17 سنه ، حيث شارك في بطولة أفريقيا والتي أقيمت بالمغرب وحصل علي الميدالية الفضية والمركز الثاني وتأهل منتخب مصر لكأس العالم .

وأيضا كرم ” المحافظ ” اللاعبة ملك محمود لاعبة استاد المنصوره ومنتخب مصر في السباحه ، والحاصله علي الميدالية الذهبية المركز الأول وحطمت الأرقام القياسية في البطولة العربية التي أقيمت بالقاهره .

جاء ذلك بحضور الدكتور تامر البسنديلي رئيس مجلس إدارة استاد المنصوره والمحاسب شريف ابو العزم نائب رئيس مجلس الإدارة ، والمحاسب محمد الهواري امين الصندوق ، والكابتن شريف الفلاح والاستاذ احمد موافي أعضاء مجلس الإدارة ، والكابتن احمد فرحات المدير الفني للكورة الطائرة في استاد المنصوره ، والدكتور مصطفي امين المدير الفني للملاكمة بالاستاد.

وقال ” مختار” سعادتي بالغة لما حققه أبناء استاد المنصوره ومنتخب مصر من انتصارات رفعوا بها راية مصر عالية خفاقة في سماء المحافل الرياضية الدولية ، ورفعوا اسم الدقهلية في المتخابات الوطنيه .

وأكد ” المحافظ ” علي دعمه الكامل لأبنائه الابطال من أجل استكمال مسيرتهم الرياضية وحصولهم علي بطولات متتالية من أجل رفعة شأن الوطن الغالي مصر.

وأكد ” مختار ” علي ان الدقهلية دائما ما يخرج منها العظماء في كافة المجالات الدينية والسياسية والثقافية والرياضية الذين سجلوا اسم مصر بحروف من نور في سجل التاريخ فهي عاصمة مصر الطبية ومحافظة المبدعين .

شارك المقال