العمال

بهنسى: صرف 4 شهور مكافاة للعاملين بجامعة حلوان 

كتب: محمود فتحي :

اكد صلاح بهنسى رئيس اللجنة النقابيه للعاملين بجامعة حلوان انه سوف يتم صرف مكافأة 4 شهور للعاملين بجامعة حلوان وتم عمل مذكرة وتم رفعها الى رئيس جامعة حلوان الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والقائم بعمل رئيس الجامعة لصرف مكافأة للعاملين ونحن في انتظار تحديد المبلغ من إدارة الجامعة.

 

اما بالنسبة للمصايف قال صلاح قامت اللجنة النقابيه بتنظيم مصيف الى مرسى مطروح واخر الى رأس البر بأسعار مخفضة للعاملين وأبنائهم .

 

كما تقوم اللجنة النقابيه حاليا بتجميع طلبات الطلاب المتفوقين من أبناء العاملين بالجامعة فى جميع المراحل التعليمية المختلفة وهى المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانويه والبكالوريس لاقامة حفل لتكريم أبناء العاملين المتفوقين وتكون الجوائز المقدمة من اللجنة النقابيه عبارة عن درع و شهادات تقدير

اما بالنسبة للترقيات للعاملين أكد صلاح انه بتم فى ميعادها بمجرد وصول الجواب من الجهاز المركزى بالترقيات بتم الترقيه على طول وبنقوم بالمتابعة مع شئون العاملين والموراد البشرية وبعدها بيتم عرض الأمر عليهم وبتم الموافقة بالترقيه.

و أوضح بهنسى أن من أهم مميزات اللجنة النقابيه هى صرف مكافأة للعاملين كل 4 شهور للعاملين وتم حاليا رفع مذكرة إلى رئيس الجامعة لتحديد المبلغ وهي يتم صرفها على حسب الظروف الماديه للجامعة كما تم رفع الميزه التأمينه 7 شهور عن كل سنه لمدة 10 شهور اعتبارا من 2021/1/1 للمحالين على المعاش ويتم صرفها على المرتب الأساسي.

وأشار بهنسى انه يتم حاليا صرف مصروفات جنازة 300 جنيه للعضو المشترك لا ترد ولا تخصم من مستحقات الورثة كما تم أيضا زيادة القرض من 5000 جنيه إلى 10000 جنيه بفائدة تامنيه 8% يتم تسددها على 3 سنوات وهو خاص بالعاملين بالجامعة.

زر الذهاب إلى الأعلى