اللجنة النقابية بجامعة سوهاج : خطة لضم 500 عضو جديد قبل نهاية العام الجاري

كتب عبدالعظيم القاضى

أعلن احمد العارف رئيس اللجنة النقابية للعاملين بجامعة سوهاج، التابعة للنقابة العامة للعاملين بالتعليم والبحث العلمي.عن انضمام ٢٥ عضوا جديدا لاعضاء الجمعية العمومية

وأضاف العارف أن جميع انشطة النقابة تتم تحت رعاية وتوجيهات الدكتور مصطفي عبدالخالق رئيس الجامعة، موضحاً أن الأعضاء الجدد موزعين على عدد من الكليات منها الطب البشري، الصيدلة، التمريض، التعليم والتكنولوجيا، التعليم المفتوح، موجهاً الشكر لجميع أعضاء مجلس الادارة لما يبذلوه من جهود حثيثة من أجل النهوض باللجنة النقابية.

ومن جهته أشار احمد كريم أمين عام اللجنة النقابية، الى وجود خطة لإنضمام ٥٠٠ عضو قبل نهاية العام الجاري، والاستمرارية في ضم أعضاء جدد حتى الوصول الى نسبة ١٠٠% من إجمالي العاملين بالجامعة.

وصرح عامر أبوزيد المتحدث الاعلامي للنقابة أن عضوية النقابة تمنح حاملها العديد من المزايا منها التمتع بخصومات عديدة في المحال والشركات التجارية، بالإضافة الى نسب خصم متفاوتة في المستسفيات الخاصة والصيدليات ومعامل التحاليل الطبية وغيرها.

جدير بالذكر أن شروط الإنضمام لعضوية النقابة تشترط تعبئة نموذج الأنضمام والتوقيع على إقرار بخصم ٥ جنيهات من المنبع، وتوريد ١٠ جنيهات وصورة شخصية وصورة الرقم القومي، للحصول على كارنيه العضوية، وذلك بمقر النقابة بمجمع المدرجات بالمقر القديم للجامعة، خلال أوقات العمل الرسمية.

شارك المقال