ايمان كريم تحضر نهائي بطولة كأس العالم الأولى لكرة اليد للكراسي المتحركة بين مصر والبرازيل

كتبت :ميادة فايق

تشارك الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، مساء اليوم في حضور المبارة النهائية لبطولة كأس العالم الأولى لكرة اليد للكراسي المتحركة، والتي تستضيفها مصر بمجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

تقام المبارة النهائية في الساعة السابعة مساء بين منتخبنا الوطنى أمام نظيره البرازيلي، في واحدة كما توقع الجميع أنها ستكون من أقوى مباريات البطولة، خاصة وأن منتخبنا الوطني قد فاز بأربع مباريات من أصل خمس خاضها فى الدور الأول للمونديال ليتأهل للمباراة النهائية أمام المنتخب البرازيلي الذى فاز في مبارياته الخمس فى الدور الأول.

وطالبت الدكتورة أيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، بضرورة مساندة الجماهير المصرية لمنتخبها الوطني لكرة اليد على الكراسي المتحركة تشجيعا لهم وبدورهم في البطولة ورفع علم مصر عاليا في أول بطولة لكأس العالم في هذه اللعبة.

وقدمت المشرف العام على المجلس كل الشكر للاعبي المنتخب الوطني وجهازه الفني على دورهم وأدائهم خلال مباريات البطولة، متمنية لهم الفوز باللقب، كما ثمنت دور القيادة السياسية وكافة الوزارات المعنية في اهتمامهم بالألعاب الخاصة بالأشخاص ذوي الإعاقة وحضورهم ودعمهم الدائم للفرق الرياضية بمختلف تصنيفاتها .

كما قدمت المشرف العام على المجلس، تحية خاصة إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على دعمه الدائم لقضايا الأشخاص ذوي الغعاقة والاستجابة إلى تذليل كافة التحديات التي تواجههم، والشكر للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على رعايته الدائمة للاتحادات الرياضية الخاصة بالأشخاص ذوي الإعاقة، ودعمه المستمر للفرق الرياضية لذوي الإعاقة سواء في مشاركاتها الداخلية أو الخارجية.

وحيت المشرف العام على المجلس، الدور التنظيمي الذي ظهرت عليه البطولة والذي تم بمشاركة فعالة من كافة الأطراف المعنية وفي مقدمتها وزارة الشباب والرياضة.

شارك المقال