أهم الأخباررياضة

الديب يكرم كتيبه عمل مشروع “كابيتانو مصر “بالغربيه.

كتب وائل أبورية
كرم يسرى تلديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربيه كتيبه عمل مديريه الشباب والرياضه بالغربيه والتى ساعدت في نجاح برنامج “كابيناتو مصر” بالغربيه بحضور الدكتور عبده ابوطالب وكيل المديريه للرياضه والأستاذه شويكار الخطيب مدير الاداره للرياضه و اسماعيل عقاب رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد بسيون و السيد المهر مدير اداره شباب بسيون.

الجدير بالذكر أن البرنامج يعد أكبر برنامج لاكتشاف المواهب في مصر، لاكتشاف مواهب لاعبي كرة القدم في الشرق الأوسط وذلك بالتعاون بين وزاره الشباب والرياضه مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية UMS.

يذكر أن الاختبارات نفذت بنادي أتحاد بسيون الساعة 8 صباحا واستمرت حتى الساعة 5 مساءا وسط حضور هائل وأعداد كبيره من الأجيال الصاعده محبي الكره المستديرة، منتظرين تحقيق حلم وصولهم للعالميه مثل أبن قريتهم نجم منتخب مصر وليفربول “محمد صلاح” والذى نشأ ببلدته نجريج بمركز بسيون على أن يتم اختيار أفضل اللاعبين لخوض المرحلة الثانية من التصفيات المركزية المقرر لها أكتوبر المقبل بفرع نادى النادى بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وجه الديب الشكر والتقدير الي الاداره العامه للرياضه بقياده الدكتور عبده ابوطالب كما أثنى علي أداء الاداره العامه للرياضه بجميع الاخصائيين الرياضيين بها وبما تقدمه دائما الاداره العامه للرياضه من مجهودات ونجاحات رياضيه بالعديد من المحافل وذلك تحت إشراف شويكار الخطيب.

أشاد يسري الديب بالدور الذي قام به نادي اتحاد بسيون من استقبال حافل لممثلي وزاره الشباب والرياضه والشركه المتحده للخدمات الاعلاميه وما قام به جميع العاملين بنادي أتحاد بسيون بدايه من لحظه وصول فريق العمل انتهاء برحيلهم وشكرهم على حسن التنظيم وحفاوه الاستقبال.

وأخيراً وحسن الختام أبدى يسري الديب إعجابه بما قدمه فريق yly من تنظيم جيد ومدي إعجابه بهذا الكيان الشبابي الملئ بكل الطاقه والحيويه مطالباً منهم بضروره الاستمرار في هذه المنظومه للاستفاده من كافه ما تقدمه وزاره الشباب والرياضه للكيانات الشبابيه.

جدير بالذكر أن برنامج “كابيتانو مصر” وهو أكبر برنامج لاكتشاف المواهب في مصر، لاكتشاف مواهب لاعبي كرة القدم في الشرق الأوسط لتحقيق حلمهم باللعب في أكبر الأندية خلال السنوات المقبلة، يهدف البرنامج إلى ظهور مواهب عالمية مثل كابتن محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول والعديد من اللاعبين المصريين والذين وصلوا الي العالميه والاحتراف.

زر الذهاب إلى الأعلى