محافظات

راشد يوجه بإزالة عدداً من مخالفات التعدى على الجراجات بالجيزة

 

كتب/ أحمد عز

 

 

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة لقاءاتهم الدورية مع المواطنين وحسن استقبالهم للتعرف على مطالبهم وشكواهم والعمل على حلها مما يسهم في الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة لهم ويحقق رضاء المواطن .

 

تصريحات المحافظ جاءت خلال لقاءه الدوري مع المواطنين والذي يحرص علي تنظيمه بشكل اسبوعي لفتح قنوات اتصال مباشر بين المسئولين والمواطنين للإستماع إلى الشكاوي التي تواجهم والعمل علي حلها .

 

شهد اللقاء بحث شكوي مواطن يتضرر من تحويل جراج بالعقار المقيم به بشارع نشأت بحي العمرانية وإستغلاله في نشاط كافيه ومقهي مما يتسبب في ازعاج وأضرار صحية وبيئية للسكان .

 

علي الفور وجه راشد رئيس حي العمرانية بضرورة إزالة الحوائط والأعمال المخالفة وإستعادة الجزء المخصص كجراج طبقآ للترخيص الصادر له والرسومات الهندسية الخاصة بالعقار .

كما وجه رئيس حي العمرانية بالتنبيه علي قاطني العقار الكائن بشارع ابو حازم بمنطقة مدكور بغلق النوافذ الموجودة بالمسافة الجانبية والمطلة علي العقار الملاصق له لتضرر المواطنين منه ومخالفه الرسومات الهندسية و لاحكام القانون .

كما بحث شكوي أحد المواطنين بشارع الشهيد أحمد حمدي الطوابق فيصل بنطاق حي الهرم لتضرره من قيام ملاك محل بيع أدوات كهربائية بشراء الجراج الخاص بالعقار والقيام ببعض المخالفات التنظيمية بالدور الأرضي بالعقار لضمه للنشاط التجارى له .

 

ووجه المحافظ بسرعة تشكيل لجنة هندسية لمعاينة العقار محل الشكوي علي الطبيعة وإزالة الأعمال المخالفة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف ،مشددآ علي التصدي بكل حزم لاعمال البناء المخالف وإزالتها في المهد وعدم التهاون في إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

 

وكلف المكتب الهندسي بالمحافظة ببحث أحد الشكاوي المقدمة للمواطنين لتضررهم من شركه شحن بشارع ميدان التعاون بحي الطالبية للتأكد من الموقف التنظيمي للعقار وتوافر اشتراطات الحماية المدنية والتراخيص اللازمه للتشغيل نظراً لتردد العديد من السيارات الخاصه بشحن وتوريد واستلام البضائع على مدر اليوم مما يشكل خطراً على السلامه العامة .

 

وأشار راشد إلى أن المحافظة لا تدخر جهدآ في العمل علي حل شكاوي المواطنين ، لافتآ بأن غرفة العمليات بالمحافظة تتلقي بلاغات والشكاوي العاجلة من المواطنين علي مدار اليوم من خلال وسائل التواصل المتاحة على الخطوط التالية 35855722- 35863004 – 35869193- 35869371، وكذلك الخط الساخن 114 وخدمة واتساب على أرقام 01030113022 – 01016050453 بالإضافة إلى رقم منظ

زر الذهاب إلى الأعلى