أهم الأخبار

تكريم عادل عبدالصبور رئيس تحرير بوابة العمال بصحبة 100 شخصية في الملتقى العربي للفنون و الإبداع

منح الملتقى العربي للفنون والثقافة والابداع صباح اليوم الأربعاء ، درع التميز للكاتب الصحفي عادل عبدالصبور، رئيس تحرير جريدة العمال وبوابتها الإلكترونية وعضو اتحاد الكتاب وأمين عام حزب مصر أكتوبر، وذلك في احتفال رسمي يحضره عدد من الشخصيات العامة.

ويأتي تكريم عبدالصبور، نظرا لما يقوم به من جهود واسعة لنشر الثقافة بكل ما تحتويها من خلال المقالات الخاصة به وأيضا من خلال العمل العام السياسي والإجتماعي والملتقيات الفكرية والثقافية المتنوعة

ويأتي ذلك في إطار ما تقدمه جريدة العمال وموقعها الإلكتروني، من خدمات إخبارية ومقالات تحليلية، فضلا عن أنها تضم عددا من الكفاءات والقامات المشرفة، ودائماً ما يتقدمون الصفوف وواجهة مشرفة للجريدة والبوابة وللاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

ويشهد حفل الملتقى العربي للفنون والثقافة، تكريم أفضل 100 شخصية مميزة على مستوى مصر والوطن العربي، وذلك تقديراً للمجهودات المبذولة لنشر الثقافة والعلم والسلام والفن والإبداع.

ويترأس الملتقى العربي للفنون والثقافة محمد العطفى، والرئيس الشرفي للملتقى الحكم الحكم الدولي محمد فاروق، والراعي الرسمي للملتقى ابتسام فاروق.

ويعد هذا التكريم تكريم لجميع القائمين على جريدة وبوابة العمال حيث تضم عددا من الكفاءات والقامات المشرفة، ودائماً ما يتقدمون الصفوف للدفاع عن الثقافة والابداع والعلم ومحاربة الأفكار الهدامة ويرفعون اسن وطننا عاليا واسم الجريدة والبوابة والاتحاد العام لنقابات عمال مصر

زر الذهاب إلى الأعلى