رياضة

بعد تصفية الشركة… تجميد النشاط الرياضى بالحديد والصلب وتأجير الملاعب بالساعة

كتب : محمود فتحى

 

أكد نصر عبد الله مراقب النشاط الرياضى بنادي شركه الحديد والصلب انه بعد تصفية شركه الحديد والصلب تم تجميد النشاط الرياضى بالنادي ولايوجد سوى الاكاديميات.

 

اشار انه تم تجميد نشاط كرة القدم والايوجد كرة قدم بعد ان تم غلقها في شهر 2020/5 تم وقف النشاط الرياضى لكرة القدم على الرغم من ذلك كان الفريق الأول لكرة القدم قبل تصفيات الشركه 2004/2002 ناشئين حققو مركز اول على مستوى القاهرة ودخلنا دورى القطاعات ولكن للاسف توقف النشاط الرياضى لكرة القدم بعد غلق الشركه.

 

اما بالنسبة لرياضة الهوكي درجة تانيه مواليد 2004/2002/2000 فريق الناشئين شارك في بطولة الجمهورية وحصلوا على المركز الثاني على مستوى الجمهورية.

 

اما بالنسبة للأنشطة الأخرى مثل النشاط الديني والثقافى والاجتماعي أوضح نصر ان هذه الأنشطة موجودة بالنادي بالنسبة للنشاط الديني يوجد تحفيظ القرآن الكريم للسيدات

 

اما بالنسبة للنشاط الاجتماعي بنقوم بعمل مصايف إلى مرسى مطروح وبور سعيد ورأس البر وفي فصل الشتاء نقوم بعمل رحلات يومية وكانت بأسعار مخفضة ولكن للاسف بعد توقف الشركه زيادة أسعار هذه الرحلات من 15 الى 60٪ لان عربيات الشركه كانت بتوفر للعاملين كثير ولكن حاليا اصبحنا نقوم بتأخير الاتوبيسات بأسعار عالية.

زر الذهاب إلى الأعلى