أهم الأخبارحوادث

رجال المباحث تنقذ مصنع اسمنت حلوان من كارثة وتضبط تشكيل عصابي يقوم بسرقة الخردة

كتب هاني هارون

نجحت وحدة مباحث قسم شرطة حلوان برئاسة المقدم محمد المعداوي في ضبط تشكيل عصابي لسرقة الخردة من داخل مصنع اسمنت حلوان بمنطقة كفر العلو، دائرة القسم.

وكانت قد وردت معلومات للنقيب احمد فتحي، معاون مباحث القسم، تفيد قيام صاحب مخزن خردة الكائن شارع السكة الحديد كفر العلو، بشراء كمية من الحديد الخردة من رضا م.م.م، 25 سنه عاطل مقيم عرب كفر العلو، ومحمد م.م.س، 41 سنة، عامل خردة مقيم كفر العلو، وفارس م.م.م، 17 سنه، سائق توك توك ومقيم عرب كفر العلو، وعماد عطيه، 37 سنه عاطل ومقيم كفر العلو.

وبالعرض علي المقدم محمد المعداوي، رئيس المباحث وبالفحص وعمل الاكمنة، تمكن ضباط الوحدة من ضبطهم ومواجهتهم بما تم ضبطه اعترفوا بسرقة تلك المضبوطات من داخل شركة اسمنت حلوان وانهم تحصلوا عليها على فترات في وقت سابق، وقد ارشدوا عن مكان تصريفهم لباقي المسروقات لعملاء سيئي النية كلا من سعيد طه، 47 سنة صاحب مخزن خردة بشارع المدرسة كفر العلو، وحمدي محمد، 59 سنة، صاحب مخزن خردة بعرب كفر العلو ومقيم ذات العنوان .

بضبطهم عثر علي كميات كبيرة من الحديد المخرد، والذي تم شراءه بسعر بخس من المتهمين، وعلي الفوز تم استدعاء ممثل عن الشركة والذي تعرف علي المضبوطات واتهمهم بسرقتها،

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

زر الذهاب إلى الأعلى