فنونمنوعات

وفاء الجزار… الجمهور هو الحكم على الأعمال الفنية

كتب… وسام الجمال

فنانة بدأت العمل منذ فترة قليله تحديدا منذ عامين
لكنها استطاعت أن تضع بصمة من خلال مسارح الشباب هي الفنانه وفاء الجزار التي التقيت بها أثناء بروفات العرض المسرحي تخسر ياحلو.

 

تقول وفاء أنها مارست مهنة التمثيل منذ عامين وتعاملت مع اكثر من مخرج و راضيه كل الرضا عن كل دور قمت به ولا انكر فضل الله وفضل كل مخرج تعاملت معه.

وعن مثلها الأعلى في المجال قالت احب واقدر الفنانه عبله كامل وهي قدوتي وذلك من خلال احترامها لذاتها وفنها وإمكانياتها المبدعه. مشيرة الي أنها تتمني العمل في السينما والدراما المصرية وقالت إنها تسعي لهذا متمنية ان يوفقها الله لهذا.
وعن رسالة الفن قالت إن كل عمل مهني به الجيد والرديء والجمهور هو الحكم والفن عمل مهني هناك افلام تقدم الرسالة واضحة وهناك افلام تخرج عن إطار الرساله لكن الجمهور هو من يشاهد ويحكم.
وعن الأعمال التي شاركت فيها تقول شاركت في مسرحية شاور والتي تحكى عن الدجل والشعوذه و قمت بدور جملات زوجه تذهب للدجال لكى تعمل عمل لزوجها لتحافظ عليه
كما شاركت في مسرحيه واكلينها والعه وتحكى عن الطمع والاستغلال فى كل شيء وقمت بدور ام عبدلله والتي تسعي مع دكتوره ظالمه من أجل تخفيض مصاريف العمليه.
وشاركت أيضا في مسرحيه عصا موسى تحكى عن العرف والعادات وحب السلطه والتحكم الز ائد و قمت بدور فاطمه زوجة العمده.
وحاليا أضع اللمسات الأخيرة لدوري في مسرحية تخسر ياحلو للمخرج ايمن بسيوني والتي تحكى عن الطمع بكل اشكاله وأقوم فيها بدور إنصاف التي تجسد دور الضمير الحى فى زمن غاب فيه الضمير.

زر الذهاب إلى الأعلى