محافظات

رئيس اللجنة النقابية بجامعة حلوان للعمال:   حفل لتكريم أبناء العاملين المتفوقين علميا ونظام جديد لتوزيع المكافات

 

كتب: محمود فتحي

 

أكد صلاح بهنسى رئيس اللجنة النقابيه بجامعة حلوان انه بالنسبة لحفل تكريم أبناء العاملين المتفوقين علميا فى جميع المراحل التعليمية أخذنا الموافقة من رئيس الجامعة على تنظيم الحفل وحاليا يتم تجميع الطلبات لتحديد موعد الحفل.

 

وقال بهنسى ان رئيس الجامعة خلال اجتماعه بأعضاء هيئة التدريس والعاملين انه سوف يتم صرف مكافأة ودعم لكل من يبذل جهدا من أجل النهوض بالجامعة وأكد أنه سوف يتم وضع نظام لتوزيع المكافآت على مستوى الجامعة مما يحقق العدل الوظيفي وسيتم رفع المكافآت.

 

كما أوضح بهنسى ان السيد قنديل رئيس الجامعة على إنشاء شركه للصيانه لكى يستمر العاملين للعمل بها حتى بعد بلوغ سن المعاش من أجل استغلال خبرات أبناء الجامعة مع توفير الرعاية اللازمة لهم والاكتفاء باحتياجاتنا وتوفير كل ما نحتاجه من منتجات من أجل الاستمرار النهوض بالجامعة.

 

قال بهنسى ان رئيس الجامعة ناقش زيادة دخل أعضاء هيئة التدريس وحث على ضرورة توفير نادي بجانب علاج أعضاء هيئة التدريس كما شدد على ضرورة التعاون مع الشباب والرياضة لعمل نادي رياضي وتشغيل مركز الاستشارات .

 

اشار ان رئيس الجامعة السيد قنديل يقوم يومين بعمل جوالات دخل حرم الجامعة

وتفقد كل كلية الجامعة والإدارات والمدنيه الجامعية والمطعم ووحدة الرسائل التعليمية وحمام السباحه وصاله الجمباز ومشتل الجامعة وقام بالمرور على العاملين وحثهم على الاجتهاد والعمل من أجل النهوض بالجامعة وأكد أنه سوف يتم صرف مكافأة للعاملين المجتهدين من أجل تحفزهم والرفع من روحهم المعنوية.

زر الذهاب إلى الأعلى