رياضة

نائب رئيس نادي كفر العلو للعمال: إنشاء صالة جيم بتكلفة 250 ألف جنيه بالجهود الذاتية

 

كتب :محمود فتحي

 

أكد محمد رمضان نائب رئيس مجلس إدارة نادى كفر العلو الرياضى والاجتماعي أنه عندما استلمنا النادي بعد انتخابات 2017 وكان يتولى إدارة النادى الحاج سعد عزت وكان النادى عبارة عن قطعة أرض مساحة 2 فدان محاطه بسور .

 

وبدأت مرحلة تطوير النادي فى عهد مجلس الإدارة السابق بالتوصل مع الجهات الإدارية والوزارة وعمل ملعب كرة قدم وإنشاء مبنى اداري للنادي .

 

قال رمضان أنه عندما استلمنا النادى قمنا بالنهوض بالنادي فى مختلف الأنشطة بدأنا بالنشاط الرياضى بالبرعم وقمنا أيضا بتاسيس مدرسة كرة قدم كبيرة باعمار مختلفة وبدأنا نشترك فى دورى البرعم على مستوى الجمهورية

ويوجد عندنا فريق مواليد 2008 كان بحقق مراكز متقدمة فى بطولة الجمهورية حصلنا على المركز الثاني والثالث بالإضافة إلى فريق مواليد 2001.

 

وأشار اننا قمنا أيضا بتشكيل فريق أول فى نادي كفر العلو شارك في دورى الدرجة الثالثه

وبنحاول ان احنا فى المرحلة القادمة ان احنا نطور فى النادى ولكن بنحاول فى حدود الامكانيات المتاحة .

 

و أوضح رمضان أنه بالنسبة لنشاط الكاراتيه بقيادة الكابتن ماهر شحاته تم تطوير هذا النشاط وأصبح يضم حوالي 200 لاعب الذي أحدث طفره فى لعبه الكاراتيه وحققا مع فريق الكاراتيه ميداليات ذهب وفضه 3 ميداليات ذهب ومداليه فضيه وبرونزيه فى منطقة القاهرة كما تم أيضا تشكيل فريق للجمباز بالإضافة إلى نشاط التايكوندو حققنا فيه 5 ميداليات واحده ذهب و 4 فضه .

 

اشار أنه تم إنشاء صاله للجم بالمجهود الذاتي بتكلفة 250 ألف جنيه والاشتراك فيها بأسعار رمزية .

 

اما بالنسبة للنشاط الثقافي أوضح رمضان أن النشاط الثقافي كان غير موجود بالنادي ولكن قمنا بادخل النشاط الثقافي إلى النادى وقمنا بعمل توعية للناس عن طريق الدورات التثقيفيه لتنمية المهارات لدى أهالي المنطقة عن طريق الكودار من أهالي المنطقة.

 

بالإضافة إلى إنشاء مكتبة داخل النادى مش موجودة فى أحد انديه القاهرة كلها ويوجد بها حوالي 1000كتاب بالإضافة إلى عمل دورات رسم للأطفال ودورات للخط .

 

اما بالنسبة النشاط الاجتماعي قال رمضان أنه يوجد لجنه اجتماعيه بالنادي لإدارة النشاط الاجتماعي واقامت ندوات اجتماعيه لا أهالي المنطقة بالإضافة إلى عمل رحلات .

 

 

اما بالنسبة للنشاط الديني أكد رمضان اننا نستعين بمشيخ من الأزهر الشريف لا إلقاء محاضرات دنيه على أهالي المنطقة.

 

وطالب رمضان وزارة الشباب والرياضة بتخصص مكان ثاني قريب من النادى لتوسيع النادى لان قرية كفر العلو يوجد بها حوالي 400 الف مواطن على مساحة 2 فدان لنادي كفر العلو ونحتاج لعمل فرع ثاني للنادي وانشاء حمام سباحه بداخله لاستيعاب اعداد اكبر من المواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى