الدولة

عدالة ومساندة: التعاون المشترك بين مؤسسات التحالف الوطني للعمل الأهلي يصب في مصلحة المواطن

ثمن مجلس أمناء مؤسسة عدالة ومساندة المرأة المصرية، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، روح التعاون المشتركة بين مؤسسات التحالف في إطلاق القوافل التنموية والتوعوية بشكل مؤسسي ومنظم، الامر الذي يحقق التكامل الذي يهدف إليه ميثاق التحالف، وتصب نتائجه في مصلحة المواطن الأكثر احتياجا.

وقالت المستشارة الدكتورة هالة عثمان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة عدالة ومساندة المرأة المصرية، أن إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عام 2022 عاما للمجتمع المدني كان له أكبر الأثر في توحيد جهود المؤسسات والجمعيات لخدمة المواطن المصري صاحب المصلحة الأولى في كل ما يتم من تنمية على أرض الوطن.

وأشارت إلى أن فكرة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وتحركاته الرامية إلى الوصول لكل مواطن في ربوع و نجوع وقرى مصر لتمكينه وتقديم الدعم النقدي والغذائي والعيني و الطبي و الصحي والتوعوي له بمثابة نجاح كبير في فكرة إنفاذ الحقوق والبحث عن مستحقيها.

ورأت الإعلامية والروائية بسنت عثمان، الأمين العام لمؤسسة عدالة ومساندة المرأة المصرية، أن الخطوات الحثيثة التي يقوم بها التحالف بشكل يومي في فكرة توحيد الجهود ومساندة الحكومة فى دعم الفئات المستحقة والأكثر احتياجا من المواطنين من شأنه أن يحقق تنمية المواطن.

وقالت أن تقديم التحالف لقصص نجاح الجمعيات والمتطوعين والمشروعات من خلال منبر إعلامي يخلق حالة من التواصل الحقيقي ما بين المؤسسات والدولة والمواطن، حتى يشعر الجميع بالجهد المبذول على كافة المستويات، خاصة وأن التحالف عظم من فكرة العمل الجماعي وعلى أرضية وجزيرة مشتركة.

زر الذهاب إلى الأعلى