منوعات

زينب عزيز: بدء فعاليات مهرجان الإسماعيلية ١٧ مارس

صرحت السيناريست زينب عزيز رئيس المركز القومي أن الدورة ٢٣ لمهرجان الإسماعيلية ستقام في الفترة من ١٧ حتي ٢٣ مارس الجاري.

أكدت علي الدعم والمسانده الفائقة الجهود المبذولة في تذليل كافة العقبات التي واجهتنا خلال عملنا طوال الفترة الماضية كما تقدمت بالشكر لكل من للمخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الانتاج الثقافى والدكتور خالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة للسينما والذين يقدمون كافة الدعم لنا سعيآ لانجاح المهرجان.

أشادت عزيز بدور رؤساء المركز القومي للسينما لما قدموه من نجاحات خلال فترة عملهم بالمركز والتي تسعد بالسير في دربهم ولتكملة مسيرتهم ، بداية من هاشم النحاس مرورا بالدكتور مدكور ثابت والدكتور محمد القليوبي و علي ابو شادي والدكتور وليد سيف والدكتور خالد عبد الجليل والسيناريست محمد الباسوسي وكمال عبد العزيز والمخرج مجدي احمد علي، والدكتور احمد عواض والدكتورة سعاد شوقي.

أضافت أنها تأمل في الخروج بالدورة ال ٢٣ لمهرجان الإسماعيلية برئاسة المخرج سعد هنداوي بصورة تليق بالتاريخ العظيم الذي صنعه كل هؤلاء السابقين و بصورة مشرفه تليق بسمعة مصر دوليآ.

الجدير بالذكر ان مهرجان الإسماعيلية يقيمه المركز القومي للسينما برئاسة السيناريست “زينب عزيز” سنوياً بمحافظة الإسماعيلية.
ويعد مهرجان الإسماعيلية أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأول المهرجانات العربية التي تتخصص في الأفلام الوثائقية والقصيرة، حيث بدأت أولى دوراته في عام1991 .

زر الذهاب إلى الأعلى