أهم الأخبارالعمال

بروتوكول تعاون بين النقابه العامه للمناجم المصريه و اتحاد الشغل بالمغرب

كتبت : فريال قنصوة

أكد محمد سمارة رئيس النقابة العامة للعاملين بالمناجم والمحاجر والملاحات أن النقابة على هامش مؤتمر الاتحاد العربى للنفط والمناجم والكيمياء وقعت بروتوكول مع اتحاد الشغل بالمغرب والجامعة الوطنية لعمال البترول والغاز والمواد المشابهه.

وأضاف محمد سمارة رئيس أنه أثناء انعقاد المؤتمر بالجزائر قام الوفد المصرى التابع للنقابة العامة المكون من محمد سمارة رئيس النقابة العامة وناجح جمعة الامين العام للنقابة العامة واشرف شحاتة امين الصندوق بالنقابة العامة بمباحاثات مع الاتحاد المغربي للشغل والجامعة الوطنية لعمال البترول والغاز المكون من علي عزي النائب العام للجامعة الوطنية لعمال البترول والغاز والمواد المشابهه ورشيد سكحال نائب النائب العام وعبد الرحيم الخلفاوى نائب النائب العام.

وأضاف محمد سمارة أن المناقشات دارت بين الجانبين فى جو من الود والصراحة حول التعاونالمستقبلى المشترك بينهما كل مايهم عمال البلدين فى كل من جمهورية مصر العربية والمملكة المغربيه.

وأكد سمارة انه تم الاتفاق على استمرار التعاون المشترك بين المنظمتين فى كل المجالات الدولية وكذلك استمرارية تبادل الزيارات بين المنظمتين وتوحيد وتنسيق المواقف بين المنظمتين فى كافة المحافل الدولية والإقليمية.

وفى نهاية المؤتمر تم توقيع الاتفاق بين المنظمتين وقام بالتوقيع عن الجانب المصرى رئيس النقابة العامة للعاملين بالمناجم والمحاجر والملاحات محمد عبدالحليم سمارةوعن الاتحاد المغربي للشغل علي عزي النائب العام للجامعة الوطنية لعمال البترول والغاز والمواد المشابهه.

زر الذهاب إلى الأعلى