محافظات

إزالة 13حالة تعد على الأراضي زراعية بمدينتي بني سويف والفشن 

 

كتب :محمود فتحي

 

تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف سير العمل في ملف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية التي يتم تنفيذها بالتعاون بين الوحدات المحلية ومديرية الزراعة، وبالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية والأمنية المعنية.

 

وذلك تنفيذًا لتكليفات الحكومة بمواجهة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية والتعامل بحسم في هذا الملف الحيوي من خلال استمرار حملات الإزالة مع التركيز على إزالة التعديات في المهد.

 

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن تحت إشراف محمد بكر بإزالة 7 حالات تعد في المهد على مساحة 6.5 قراريط أرض زراعية بعزبة ملوكة التابعة لقرية الفنت وقرية إقفهص و2حالة بعزبة عباس التابعة لقرية إقفهص .

 

وذلك بالتعاون بين الوحدة المحلية ومسؤولى الزراعة وحماية الأراضي حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن فيما واصلت الوحدة جهودها اليومية في ملف النظافة وتمهيد الطرق الوحدة المحلية ببني سويف تكثف جهودها في ملفات النظافة ورفع المخلفات والقمامة ومواجهة التعديات والبناء المخالف.

و قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى سويف برئاسة هاني الجويلي بإزالة 6 حالات تعد بالبناء المخالف على أكثر من 6 قراريط من الأرض الزراعية قرية باها والحاجر وبليفيا واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة، نفاذا للقانون، وحفاظا على الرقعة الزراعية.

زر الذهاب إلى الأعلى