الطيران

مستشفى مصر للطيران ترسم البسمة على وجوه محاربي الأورام

عقدت مستشفى مصر للطيران ندوة تثقيفية لمرضى الأورام و أسرهم تم خلالها إلقاء الضوء على طرق التغذية السليمة و تعليمات تخص سلامة استخدام الأدوية المختلفة و تصحيح بعض المفاهيم الخاطئة لدى المرضى.

بدأت فعاليات اليوم بكلمة من الدكتور أيمن صلاح رئيس مجلس الإدارة رحب فيها بالحضور و عبر عن سعادته بإقامة هذه الندوة إذ يحتل المترددون على قسم الأورام مكانة خاصة جدًا بالنسبة لإدارة المستشفى لأن معظمهم تمتد رحلة علاجه لفترات طويلة كما يتشارك المرضى و أسرهم و إدارة المستشفى فى محاربة السرطان و كذلك السعادة بتمام الشفاء بعد انتهاء فترة العلاج.

كما رحب الدكتور أيمن وهدان رئيس القطاع الطبي بالحضور و أعرب عن أمنياته للجميع بالشفاء العاجل .

تحدث بعض المرضى و أسرهم عن تجاربهم الملهمة مع المرض من أول اكتشافه مرورًا برحلة العلاج حتى تمام الشفاء و ألقوا كلمات تشجيعية لباقي المرضى كما وجهوا شكرهم وتقديرهم إلى جميع العاملين بقسم الأورام على مستوى الخدمة الطبية و النفسية المتميزين التي يقدمونها لهم.

شاركت أقسام التغذية العلاجية و الصيدلة الإكلينيكية و الإدارة العامة للجودة فى فعاليات اليوم كما قامت شركة Abbot nutrition برعاية اليوم العلمي لقسم الأورام ووفرت جهاز Inbody لتقييم مؤشر كتلة الجسم للمرضى مما يساعد فى تحديد بروتوكول التغذية الخاص بهم.
تم توزيع هدايا تشجيعية لمحاربى الأورام تحمل شعار
(The Best Fighter ) و تم ذلك في جو أسري جميل اختلطت فيه دموع الفرح و الأمل فى الله بالشفاء كما نال استحسان الجميع مما دفع أسرة قسم الأورام للوعد بالتجهيز لندوات تثقيفية مماثلة مستقبلًا.

زر الذهاب إلى الأعلى