Uncategorizedأهم الأخبارالدولةالعمال

اتحاد عمال محلي الجيزة ينظم ندوة بعنوان “المرأة المصرية أيقونة التقدم والتنمية في المجتمع المصري”

نظم اتحاد محلي عمال الجيزة برئاسة محمد كامل ندوة تحت عنوان “المرأة المصرية أيقونة التقدم والتنمية في المجتمع المصري ” وذلك بمقر الاتحاد بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وعضوات سكرتارية المرأة وعدد كبير من السيدات.

وحاضر في الندوة اللواء دكتور يوسف احمد وصال المحاضر باكاديمية الشرطة واكاديمية ناصر العسكرية ، وعضو مجلس كلية الحقوق جامعة حلوان.

الذي أكد في كلمته علي ضرورة الدعم النفسي ونشر الطاقة الإيجابية والأخذ بالأسباب والعمل بروح الفريق لتحقيق الأهداف،

وأوضح أن المرأة هي عمود الأسرة والاساس في إستقرار الأسرة وبناء الأطفال .

قال محمد كامل أن الاتحاد يبدأ مرحلة جديدة واعرب عن سعادته باختيار أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الذي يستبشر بهم خيرا في القادم ،

قدم كامل الشكر والتحية لرؤساء الاتحاد الذين سبقوه علي كل ماقدموه وبذلوه من جهد لصالح الاتحاد والعمال كما اعرب عن شكره للنائب أحمد عاشور علي فترة تواجده في الاتحاد كأمين عام .

اعربت النائبة ولاء التمامي عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب ونائب رئيس اتحاد محلي عمال الجيزة وسكرتير المرأة العاملة والطفل عن سعادتها بوجودها بين مجموعة من النقابيين الذين لهم باع طويل في العمل النقابي، وقالت انا متفاءلة إننا أن شاءالله هنعمل شغل كويس جدا وأن اتحاد عمال الجيزة هيبقي في أول الصف ، أما بالنسبة للمرأة دي بقي عاوزة ساعات علشان نديها حقها لأنها بفضل الله اثبتت انها تقدر ، ايوة المرأة تقدر تعمل حاجات كتير وبتشتغل وبتجتهد وبتربي وبتطلع أجيال وبتعلمهم الانتماء للوطن ، هي الأم والأخت والزوجة والابنة ، عاوزين نثبت للعالم كله اننا لما بنقرر نشتغل بنشتغل .

اوضحت النائبة منيرة الأشقر عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب انها علي استعداد لتقديم الدعم لكل من يطلب منها لخدمة عمال مصر .

وأكدت النائبة ابتهاج الطوخي عضو لجنة التضامن بمجلس النواب انها سوف تقدم كل مالديها من إمكانيات من خلال موقعها لخدمة عمال الجيزة .

وفي ختام الندوة قدم رئيس الاتحاد درع للواء دكتور يوسف احمد وصال.

زر الذهاب إلى الأعلى