أهم الأخبارمنوعات

مشاهير الإعلام في جنازة مفيد فوزي.. والعزاء غدًا في كنيسة المرعشلي

 

هبة أمين

شارك عدد من مشاهير الإعلام والصحافة والفن، في الصلاة على جثمان الكاتب والمحاور الكبير مفيد فوزي، الذي وافته المنية صباح اليوم عن عمر ناهز 89 عامًا، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية ألمّت به مؤخرًا، واستدعت حجزه بإحدى المستشفيات الخاصة بالجيزة، حتى توفى منذ ساعات، وتم الصلاة على جثمانه بكنيسة المرعشلي بالزمالك، على أن يوارى جثمانه الثرى بمقابر العائلة.

وشارك في صلاة الجنازة محمود سعد، حمدي رزق، تامر عبدالمنعم، رئيس قصر السينما، كما تستقبل أسرة مفيد فوزي، العزاء في الكاتب الكبير مساء غد الاثنين في كنيسة المرعشلي بالزمالك، وذلك حسب ما أعلنته ابنته الوحيدة الكاتبة حنان مفيد فوزي، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن ومشاهير الإعلام، على نعي مفيد فوزي، ورثاءه بكلمات مؤثرة، من بينهم لطيفة، كارول سماحة، خالد الصاوي، ووصفه الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، بأن مصر اليوم تودع تاريخًا كبيرًا بوفاة المحاور الكبير، ووصفه الكاتب يسري الفخراني بأنه عندليب الصحافة الذي كان دائمًا يغرد منفردًا.

كما نعت نقابة الموسيقيين برئاسة مصطفى كامل، ونقابة الإعلاميين بقيادة طارق سعدة، وفاة مفيد فوزي، من خلال بيان صادر اليوم، وتأكيد تلقيهما خبر رحيل المحاور الكبير بحزن وآسى.

زر الذهاب إلى الأعلى