تفاعلا مع مبادرةالرئيس ..محلي الجيزة ينظم ندوة توعية للمراة والكشف المبكر لاورام الثدي

كتبت – نجوي ابراهيم

نظم الاتحاد المحلي لعمال الجيزة برئاسة النائب جمال العقبي بالتعاون مع ائتلاف حب الوطن بالجيزة ندوة توعية صحية حول الكشف المبكر لاورام الثدي لدي السيدات .
شهدت الندوة حضور قوي من سيدات الجيزةوتفاعل مع المحاضرين .

وقال النائب جمال العقبي رئيس الاتحاد المحلي لعمال الجيزة ورئيس النقابة العامة للعاملين بالبنوك ، ان الندوة نظمتها سكرتارية المراة باتحاد محلي الجيزة برئاسة شيرين جابر بالتعاون مع ائتلاف حب الوطن ، وتستهدف السيدات والفتيات فوق ١٨ سنة من اجل التوعية بمخاطر المرض، مشيرا الي ان الندوة ضمن فاعليات مبادرة الرئيس السيسي لصحة المراة والكشف المبكر عن اورام الثدي .

اضاف العقبي ان التعاون بين الاتحاد المحلي والائتلاف يستهدف التوافق والالتفاف حول المبادرات الوطنية والخدمية التي يستفيد منها المواطن ، والتي تكشف الرؤية الوطنية للجميع علي ارض الوطن ودعم كل ما هو خدمي.

واعربت شيرين السيد سكرتيرة المراة باتحاد محلي عمال الجيزة وامينة المراة بالنقابة العامة للعاملين بالبنوك ، عن سعادتها بالتفاعل القوي بين الحضور والمنصة والتي كشفت عن اهتمام السيدات بالتوعية الصحية واحتياجهن الي عقد ندوات صحية بشكل مستمر من اجل الوقاية من الامراض .

اضافت شيرين ان الندوة حاضر بها طبيبات من مديرية الصحة بالجيزة ، واحد مشايخ مديرية الاوقاف بالجيزة ، من اجل نشر الوعي الصحي والوقائي وتشجيع السيدات للتفاعل مع مبادرة الرئيس السيسي ١٠٠ مليون صحة للكشف المبكر عن اورام الثدي ، وتحفيزهن لاهمية المشاركة في الحملة واجراء الفحص المبكر .

اوضحت سكرتيرة المراة باتحاد محلي الجيزة ان مبادرة الرئيس تأتي من اهمية اكتشاف المرض مبكرا ، والعمل علي علاجه قبل تفاقم مراحله .

زر الذهاب إلى الأعلى