التعليممحافظات

محافظ القاهرة :بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول 5 يناير المقبل

كتبت – عبير ابورية

اعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/2022 حيث تجرى الامتحانات خلال الفترة من 5 يناير إلي 25 يناير 2023.

وشدد محافظ القاهرة على ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية قبل وأثناء الامتحانات حرصًا على صحة وسلامة الطلاب ، وتقديم كافة التيسيرات اللازمة لأداء الطلاب امتحاناتهم فى سهولة ويسر .

وأشار أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إلى أن طلبة وطالبات الصف الرابع والخامس الابتدائي وما يعادله سيؤدون الامتحانات في الفترة من الخميس 12 يناير حتى الثلاثاء ١٧ يناير ، وامتحانات طلاب الصف السادس الابتدائي وما يعادله ستكون في الفترة من الخميس 5 يناير حتى الأربعاء 11 يناير ،

اضاف “موسى” أن امتحانات الأول الإعدادي العام والرياضي وما يعادله سيؤدون الامتحانات فى الفترة من الخميس 5 يناير حتى الخميس 12 يناير ، وامتحانات الثاني الاعدادي العام و الرياضي وما يعادله فى الفترة من الثلاثاء 10 يناير حتى الاثنين 16 يناير، وامتحانات النقل الإعدادي المهني من الثلاثاء 10 يناير حتى الاثنين 16 يناير .

أوضح ان امتحانات الإعدادية العامة والرياضية والصم والمكفوفين سوف تبدأ من الاربعاء 18 يناير حتى الاربعاء 25 يناير ، والإعدادية المهنية من الاربعاء 18 يناير حتى الاربعاء يناير وامتحانات النقل للتعليم الفني من الإثنين 9 يناير حتى الاربعاء 25 يناير .

وامتحانات الأول و الثاني الثانوي وما يعادلها من السبت 14 يناير الي الاربعاء 25 يناير.

وأشار مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إلى أن الامتحانات ستتوقف يوم السبت 7 يناير بسبب أعياد الميلاد ويوم الخميس 19 يناير عيد الغطاس ، والخميس 26 يناير عيد الشرطة .

زر الذهاب إلى الأعلى