العمال

بروتوكول تعاون بين الاتحاد التعاوني الزراعي والشركة الفرنسية للتنمية الزراعية

كتب احمد مكاوى

اكد الدكتور أحمد عبد الظاهر رئيس الاتحاد العام للتعاونيات أننا نتابع التطورات العلمية الحديثة المتلاحقة في كافة المجالات التي تحدث في هذه الفتره خاصة التي تهم الحركة التعاونية المصرية حتي يمكن تطوير أداء العاملين في التعاونيات.

اشار د. احمد عبد الظاهر إلي أن الاتحاد العام للتعاونيات يقوم بإعداد دورات تدريبية متقدمة ويتم الاستعانة باساتذة الجامعات المتخصصين لتدريب العاملين بالتعاونيات ورفع مستوى العاملين وادائهم في العمل لترسيخ فكرة التعاونيات في عقول جمهور المتعاملين مع التعاونيات في المعاملات الاستهلاكية اوالانتاجيه أو الزراعية.

جاء ذلك خلال اجتماع الاتحاد التعاوني التعاوني الزراعي المركزى برئاسه ممدوح عبد الله حماده والشركة الفرنسية اكسبورت لتطوير الزراعة وشركة اوكابروا المصرية في الاجتماع الذى تم عقده بمقر الاتحاد العام للتعاونيات وتم توقيع بروتوكول تعاون بين الاتحاد التعاوني الزراعي برئاسه ممدوح عبد الله حماده رئيس الاتحاد والشركة الفرنسية لتطوير الزراعة من حيث المبدأ تحت رعايه الاتحاد العام للتعاونيات برئاسة الدكتور أحمد عبد الظاهر رئيس الاتحاد العام للتعاونيات.

أوضح ريجال رئيس شركة فرانس اكسبورت أن النشاط الأساسي للشركة في قطاع الزراعة يهدف إلي عمل مشاركة المشروعات المتوسطة بين التعاونيات الزراعية في مصر الشركة الفرنسية وموضحا ان الشركه تعمل علي تحسين السلالات الحيوانيه والمواشي والتقنيات البيطرية والرى والميكنة الزراعية الحديثةالملائمه للتعاونيات الزراعية المصرية.

اشار ريجال الي أن الشركة لها اعمال شراكة مع روسيا وشرق أوروبا وأوروبا وامريكا اللاتينيه وأفريقيا مؤكدا أن الشركه تتولي اعمال التدريب والدعم الفني ونقل التكنولوجيا الزراعية للدول والجمعيات الزراعية التي تم عمل بروتوكول تعاون مع الشركة والخدمة مابعد بيع المنتجات الزراعية.

قال الدكتور سعد نصار عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للتعاونيات ان الحركة التعاونية المصرية وخاصة الحركة التعاونية الزراعية دورها مؤثر في الأعمال التي تخص العمل التعاوني مؤكدا علي دور الاتحاد التعاوني الزراعي المركزى ووضع الأسس الزراعية من خلال الشراكة وتطوير وتدريب القيادات الزراعية.

قال محمد عوده المسئول المالي بالاتحاد التعاوني الزراعي سيتم عقدم اجتماع بمقر الاتحاد التعاوني الزراعي مع الشركه الفرنسيه التي تم عقد بروتوكول تعاون معاها لتحديد الاحتياجات المطلوبه وكيفية التواصل مع ممثلي الشركة.

حضر الاجتماع حمدي احمد امين عام الاتحاد التعاوني العربي ومدحت ايوب مدير عام الاتحاد العام للتعاونيات ومحمود رسلان المراجع المالي للاتحاد التعاوني العربي ومجدي القاضي نائب مدير عام الاتحاد ومجدى جورج مدير عام المعلومات والنشاط الاقتصادى وحسام الدين حنفي مدير الشئون الماليه والاداريه بالاتحاد وهشام عبد الغفار مدير العلاقات العامه بالاتحاد.

زر الذهاب إلى الأعلى