أهم الأخبارالعمالمحافظات

دعما لجهود الدولة حول التغيرات المناخية .. ندوة تثقيفية باتحاد محلي عمال حلوان

كتبت_ نجوي ابراهيم

نظم الاتحاد المحلى لعمال حلوان برئاسة محمد امام ندوة تثقيفية للتوعية بقضايا المرأة المجتمعية تحت عنوان ” دور المرأة فى تقليل أثر التغيرات المناخية والسلوكيات الايجابية لتقليل التلوث”.

حاضر بالندوة التي أقيمت بمقر الاتحاد المحلي بحلوان الدكتورة سميرة صالح استشاري التدريب والتنمية والإرشاد الأسري.

وأكد محمد أمام. رئيس الاتحاد المحلي لعمال حلوان ، أن خطة عمل الاتحاد التثقيفية تضع قضايا المرأة العاملة علي قمة الأولويات ، مؤكدا دعمه للجنة المرأة بالاتحاد المحلي ومشيدا بدورها في التنظيم والإشراف لإقامة الندوة التثقيفية .

أضاف رئيس الاتحاد المحلي أن الهدف من الندوة مساندة الدولة في جهودها المبذولة في تقليل أثر التلوث والتغيرات المناخية، وايماننا بدور المرأة في ترشيد الاستهلاك و حماية البيئة وتقليل التلوث وادارة الموارد الطبيعية .

شارك بالندوة التي أقيمت بمشاركة عضوات المجلس القومي للمرأة فرع القاهرة كل من :النقابية عبير الغازي عضو المجلس القومي للمرأة، و رشا عبدالفتاح أمينة المرأة باتحاد محلي حلوان .

تناولت الندوة عدد من المحاور المتعلقة بملف المرأة وتأثيرها علي الأسرة والمجتمع ، وتحدثت عن التغيرات المناخية واسبابها وتأثيرها على المرأه ، كما تناولت دور المرأة في ترشيد الاستهلاك وتخفيف اثر التلوث واعادة التدوير ومنع استخدام البلاستيك وتبنى سياسة الاستهلاك المسؤول.

زر الذهاب إلى الأعلى