محافظات

محافظ القاهرة يؤكد توافر الخبز بكافة المخابز مع وجود وفرة استراتيجية من الدقيق

كتبت – عبير ابورية
أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة خلال الجولة توافر الخبز بكافة مخابز العاصمة مع وجود وفرة استراتيجية فى الدقيق مشيرًا إلى أن رصيد الأقماح والدقيق كافى ويتم تعزيز الأرصدة أولاً بأول حيث يبلغ احتياجات العاصمة 1647 طن/يوم ومتوفر أكثر من 5331 طن/رصيد ، كما تبلغ الإحتياجات اليومية 2021 طن/يوم ومتوفر 3277طن/رصيد

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها محافظ القاهرة على عدد من مخابز حى الخليفة لمتابعة توافر الخبز المدعم ومطابقته للمواصفات .

كما تفقد محافظ القاهرة عدة منافذ لبيع اللحوم بأسعار مخفضة بحى السيدة زينب ، وحرص على الإستماع لأراء المواطنين حول توافر السلع بالأسواق ومستوى جودتها .

حرص محافظ القاهرة على التأكد من أن المواطنين يقومون بالشراء بالسعر المعلن بالفعل وأنهم يستطيعون الحصول على أى كميات يرغبون فيها. مشددا على ضرورة تكثيف حملات مراقبة الأسواق والقضاء على محاولات حجب السلع أو احتكارها ، والتصدى بكل حزم لمحاولات استغلال المواطنين ومنع المغالاة فى الأسعار .

وشدد محافظ القاهرة على رؤساء الأحياء بتكثيف الحملات بالتنسيق مع مباحث التموين ومديرية التموين للتأكد من الإلتزام بالأسعار المعلنة .

رافق المحافظ فى جولته اللواء عبد النعيم حامد مدير مديرية التموين وعدد من قيادات المحافظة .

زر الذهاب إلى الأعلى