أهم الأخبارالعمالمحافظات

تدريب وتثقيف وتنمية موارد .. أبرز نقاشات اتحاد محلي قنا باجتماعه الشهري

كتبت _ نجوي ابراهيم

عقد مجلس ادارة الاتحاد المحلي لعمال قنا والاقصر برئاسة سيد حامد اجتماعه الشهري بمقر الاتحاد بقنا ، بحضور رمضان عمر الامين العام للاتحاد و ١٦ عضوا من اعضاء مجلس الادارة.

شهد الاجتماع العديد من النقاشات التي تخص العاملين والتنظيم النقابي ،ومن ابرزها الاهتمام بالتثقيف العمالي ووضع خطة عمل لعدد من الدورات التدريبية للنقابيين، كما ناقش كيفية الاستثمار لتنمية موارد الاتحاد المحلي.

واتخذ مجلس ادارة اتحاد محلي قنا والاقصر قرارا باجراء زيارات ميدانية للمصانع والشركات بقنا والاقصر ، من اجل التواصل مع القواعد العمالية وإحداث التوازن في علاقات العمل بين العامل وصاحب العمل وممثلي العاملين .

واكد سيد حامد رئيس الاتحاد المحلي لعمال قنا والاقصر ، ان الاجتماع شهد العديد من المناقشات حول المشكلات التي تواجه بعض اللجان المهنية بمختلف النقابات وتم التواصل مع المعنيين لحلها ، مشيرا الي مخاطبة اللجان النقابية لمشاركة اعضائها في اللجان التي يشكلها مجلس إدارة الاتحاد المحلي لتفعيل العمل النقابي وتنمية واستثمار موارد الاتحاد المحلي.

وقدم سيد حامد الشكر لرئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ومجلسه إدارته ، علي تجديد الثقة له ولمجلس ادارة اتحاد قنا ، واعدا ببذل اقصي جهوده لدعم وتدريب وتثقيف القيادات النقابية بقنا والاقصر.

زر الذهاب إلى الأعلى